الزمالك يفرط في الفوز ورقم سلبي يحدث لأول مرة

 

 

على ملعب ستيت لاديور سقط نادي الزمالك في فخ التعادل السلبي أمام نادي تينجيث السنغالي وكان الفارس الأبيض أقرب للفوز.

واصل نادي الزمالك نتائجة السيئة في دور المجموعات وللمباراة الثانية على التوالي يتعادل الزمالك سلبيًا لتضيع منه 4 نقاط كانت في المتناول.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي تينجيث السنغالي للنقطة 1 يحتل بها المركز الأخير في المجموعة الرابعة، بينما يرتفع رصيد نادي الزمالك للنقطة 2 يحتل بها المركز الثاني.

 

رقم سلبي يحدث لأول مرة في مواجهات الزمالك الإفريقية

لأول مرة منذ بداية مشاركات الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا ينهي الفارس الأبيض دور الـ32 وجولتين من دور المجموعات دون تسجيل أي هدف.

لك أن تتخيل عزيزي القارئ أن نادي الزمالك لم يسجل أو يستقبل أي هدف حتى الآن في البطولة الحالية، حيث تأهل الفارس الأبيض إلى دور المجموعات عقب إعلان نادي جازيللي التشادي الإنسحاب من مواجهته ليعتبر الزمالك فائز بمواجهتي الذهاب والعودة بنفس النتيجة 2-0.

بعد تأهل نادي الزمالك لدور المجموعات لعب الجولة الأولى أمام نادي مولودية ونجح النادي الجزائري في تحقيق التعادل السلبي في القاهرة ليفقد الزمالك أول نقطتين في سباق المجموعة الرابعة، وكانت فرصة الفارس الأبيض لتحقيق أول فوز له في البطولة الحالية أمام النادي السنغالي إلا أنهم نجحو في الخروج بنقطة أمام رامي السهام.

 

يعد نادي الزمالك هو النادي الوحيد الذي لم يسجل أي هدف ضمن الـ16 فريق المتواجدين في دور المجموعات، كما يعد الفارس الأبيض أول نادي يصل للجولة الثانية من دور المجموعات في تاريخ البطولة دون تسجيل أي هدف.

جدير بالذكر أن مباراة الزمالك أمام الفريق السنغالي كان من السهل تحقيق الفوز وحصد النقط الثلاثة، إلا أن لاعبي الفارس الأبيض فرطو في الفوز بكل سهولة وكان اللاعب إمام عاشور على وشك أن يعطي الضربة القاضية للفريق السنغالي في الوقت بدل الضائع ولكن تسديدته ارتطمت بالعارضة بغرابة شديدة، وليس معنى أنهم فرطو في الفوز أن ذلك كان بسبب الآداء السيء ولكن على العكس تمامًا كان لاعبي الزمالك يهاجمون بكل قوة ولكن فشل جميع اللاعبين في ترجمة الضغط والهجوم القوي إلى أهداف.

هل يتمكن نادي الزمالك من صدارة المجموعة الرابعة؟

 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author