أسرار الوان العيون

العيون سر الجمال و قد تغزّل بها الشعراء كثيرًا، ووصفوها ببحر الأسرار، ولكل لون سحره الخاص،إن الكثير من الأشخاص يرغبون في التعرف على شخصياتهم من لون العيون او شكل العيون. 

وفي هذا الموضوع نطرح طرق التعرف على الشخصيات من خلال لون العيون.

 

أولًا: العيون السوداء

العيون ذات اللون الاسود هي الأكثر ندرة حول العالم، ويتحلى أصحابها بالثقة بالنفس وتحمل المسؤولية، وحفظ الأسرار، مخلصون في علاقاتهم الاجتماعية ويحبون العمل، لديهم عاطفة قوية ومشاعر رقيقة،

والغيرة الشديدة، وغالباً ما يتحكم القلب في العقل. 

 

ثانيا:- العيون البنية

 أكثر ألوان العين شيوعا، وأصحابها  يتصفون بالقوة والإبداع، اجتماعين يميلون إلى تكوين صداقات جديدة،  لا  يميلون إلى التعبير عن مشاعرهم، ويتمتعون بروح من الدعابة والحكمة، وكلما غمق اللون البني كلما كانت تدل على حنية اكثر ، وهم أشخاص يميلون الى الإستقرار، أشخاص حالمون وطموحون،ويتعاملون بلباقة وهدوء.

 

ثالثا:-العيون الخضراء

يحبون مساعدة الغير غيرهم،لديهم قسوة وصلابة بالرأي يتمتعون بشخصية جريئة وقوية،ولكنهم عاطفيون وحنونون، يتميزون بالشخصية الغامضة ويتمتعون بروح الحماسة والتفرد، وهم أشخاص غيورين بعض الشيء. 

 

رابعا:- العيون الزرقاء 

 من أكثر ألوان العيون تفضيلًا ، ويتمتع  أصحابها بالنشاط والدافعية،لديهم روح المرح ، كما أنهم أشخاص طيبون ومخلصون لدرجة كبيرة، يرفضون العلاقات العابرة، و يفضلون الالتزام بالعلاقات، يمتازون بالجرأة لكنهم نرجسيون بعض الشيء،ومعظم أصحاب العيون الزرقاء عندهم حس فني ملموس.

خامسا:-العيون العسلية

أشخاص يمتازون بالقلب الطيب، يبحثون بشكل دائم عن الصحبة ويعيشون في دوامة،و يعتمدون على أنفسهم منذ الصغر ولا يحبّون الإتكال على الغير،و غالباً ما يكون أصحابها ذوي جاذبية كبيرة ، كما أن تصرفاتهم عفوية. 

سادسا:-العيون الرمادية

أصحابها قادرين على أن يكونوا قائدين، حيث لديهم قدرة على تحليل القضايا وفهمها بسهولة،يتمتعون بقوة في الشخصية، ويمتازون بالهدوء والذكاء والعقلانية وحفظ الأسرار، وهم عشاق للرومانسية بشكل كبير..

 

المراجع

al-ain.com

www.thaqafnafsak.com

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author