أضرار مشاهدة الأفلام الإباحية

رحلة إلى باب جهنم ومشاهدة الأفلام الإباحية، هل تعرف خطورة مشاهدة هذه الأفلام على جسدك ودينك ونفسك وروحك؟؟ هل تعلم كيف تؤثر على حياتك ورزقك؟؟ ما السر وراء تعاسة وذل الإنسان؟؟

نعم إنها اﻷﻓﻼﻡ ﺍﻻﺑﺎﺣﻴﺔ !!!

 

ﻫﻞ ﺗﻌﻠﻢ ﺃﻥ رؤية ﻫﺬﻩ الأفلام ﺗﻮﺭﺙ ﺍﻟﺬﻝ ﻭﺍﻟﻀﻌﻒ، ﻫﻞ ﺗﻌﻠﻢ ﺃﻥ رؤية ﺍﻟﺰﻧﺎﻩ بأوضاع مخلة ﺗَﺠﻌﻠﻚ ﺻﻐﻴﺮﺍً ﻓﻲ ﺃﻋﻴﻦ ﺍﻟﻨﺎﺱ، هل تعلم أن متابعة المواقع الإباحية قد يتسبب بضعف بصرك، وشتات ذهنك، حيث أن الشخص الذي يداوم على المتابعة ينسى بسهولة أبسط الامور، كما قد يتسبب بالضعف العقلي وصعوبة في الكلام.

 

هل ﺗﻌﻠﻢ ﺃﻥ هذه ﺍﻟﻤﻌﺼﻴﺔ تسقطك ﻣﻦ ﻋﻴﻦ ﺍﻟﻠﻪ، وتطرد من رحمته، وقد تكون جهنم مفتوحة لك من أوسع الأبواب، هل تستقر هذه الأفلام في ذاكرتك ومخيلتك إنه غضب من الله، هل تعلم أن مشاهدتك باستمرار لتلك الأفلام تجعلك خائفاً من أبسط أمور الحياة، هل تعلم أنك لن تحصل على نور العلم ما دامت عيناك ترى العراة والزناة.

 

هل ﺗﻌﻠﻢ ﺃن من يشاهد هذه المقاطع سوف يحرمه الله من الحياة الزوجية السعيدة الهانئة، ويضيع الحب بينك وبين زوجتك، هل تعلم أن الأشخاص الصالحين سوف يختفون من حياتك ويكرهونك حتى لو لم يعلمو عنك شيئاً، هل تعلم ان الله عزيز ذو انتقام، إذا ما تبت وعدت إلى الله، سوف تكون حياتك ضنك وجحيم، وستدفع ثمنه غالياً من حياتك وصحتك، ﻫﻞ تقبل ﺃﻥ يموت أحداً تحبه فجأة وأنت جالس على مثل هذه السخافات، هل تعلم أن الله قد يخسف بك وأنها من أقبح المعاصي.

 

هل تعلم أنك قد تموت في أي لحظة، ومن الممكن أن تكون ساعة المنية لحظة تواجدك وأنت في وضع لا يرثى له، ما هذه النهاية يا لسوء الخاتمة، ربك عفو حليم يتركك لكن لا تفرح كثيراً ستدفع الثمن لو بعد حين، ساعات من الحرمان يضيق رزقك ويضيع مالك، وتصاب فاجعة بأهلك أو مشكلة مع زوجتك وابنتك وغيرها الكثير، دقائق من الشهوة تقابلها سنوات من العذاب.

 

عليك أن تستغفر الله و أن تتوب، أبواب التوبة والرحمة مفتوحة لك في كل وقت وكل حين، ومن ترك شيئاً لله عوضه خيراً منه، هل تعلم أن الله يفرح بتوبتك، كما سيغنيك أن استعففت، لذلك سارع بالتوبة ولا تسمح للكمبيوتر والهاتف أن يكونوا السبب خلف دمارك ونهايتك، وخزي في الدنيا وعذاب في الآخرة.

 

  

اللهم عافنا واهدنا الصراط المستقيم وكافة شباب المسلمين.

 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

About Author

ممرضة/صحفية/ كاتبة عندما ينكسر الماء سأعلن انكساري، ومن اتقن الصبر سوف يتقن جميع مستحيلات الحياة.