اللطف الخفي

 

 

                            اللطف الخفي

 

 

مؤمنه بذلك الشيء الذي أطلق عليه اللطف الخفي ، الشيء اللطيف المنبثق وراء كل حدث أو فعل يحصل ، شيء يحملنا في كل مرة لعدة لحظات من الفرح أو الحزن وقد تكون الدهشة . شيء ينقلنا الى مغامرات نخوضها مع الحياة ليحيطنا بعدها باللطف الخفي .نقف أو نواصل المسير ونحن لا ندرك الكثير من الأسباب التي تجعلنا نتوقف أو تجعلنا المواصلة فقط هو اللطف الخفي ، لا يأتي ذلك اللطف الخفي عبثا أنه دعوات وصلوات ومنجاة بنوع مختلف بطعم مختلف بمذاق آخر بروعة حس آخرى حتى أنه يكون بنبض مختلف تماما . انه اللطف الخفي .

 

نحن الآن في زمن يتطلب منا أن نحافظ على توازننا النفسي بكل الظروف ، لذلك علينا الايمان بذلك الشيء اللطيف الخفيء الذي قد يحمل لنا في كل لحظة ، علينا النظر الى الأشياء بانها منحة ربانية ، وليست محنة . منحة تجعل منا أقوى ، وأوعى وأكثر اتزاناً ، منحة تطبطب على احزاننا التي لن تدوم ، لأن هناك شيء أجمل لطيف قادم وراء كل ذلك .

 

في النهاية ليس علينا ان نبحث عن الأسباب لكل حدث يحصل ، علينا أن نستمتع بالحاضر في تلك اللحظة التي نجد فيها سعادتنا ، وان لا نترك ذلك الحزن يشق قلوبنا ، علينا المواصلة لان هناك لحظة قادمة أجمل ، لحظة قادمة تعالج تلك الجروح ، لحظة اللطف الخفي .

 

 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments
shatha - أكتوبر ١٦, ٢٠٢٠, ٦:٤٨ م - Add Reply

اللطف الخفي

You must be logged in to post a comment.

You must be logged in to post a comment.

About Author