كن تحفيزيًا وليس متلاعبًا

كن تحفيزيًا ، وليس متلاعبًا!

 

ضع عقلك على الأشياء الصحيحة. دع فكرتك تكون تقدمية لا عدوانية. عندما تتحرك فكرتك للأمام وليس للخلف ، فأنت تحفز نفسك ومن حولك. لأنه يعني ، سوف تتحدث الكلمات الصحيحة وتفعل الأشياء الصحيحة. ولكن عندما يكون فكرك عدوانيًا ويتحرك في دائرة ، فإنك تصبح متلاعبًا ، وتؤذي نفسك والآخرين. 

ستساعدك الفكرة التالية على توجيه دفة سفينتك إلى الاتجاه الصحيح

 لا تسمح لنفسك بالتشتت: أنت مدين لنفسك بواجب عدم تشتيت انتباهك عن أحلامك أو أهدافك في حياتك.  إذن من يمكنه أن يكون ضدك إن لم يكن أنت. أنت مسؤول عما يحدث لك ، لا تدع أي شيء أو أي شخص يصرفك عن من المفترض أن تكون.

ادفع نفسك دائمًا وكن حازمًا إن فشلك بالأمس ليس سببًا كافيًا لإلقاء الغبار على نفسك . يدور العالم حول أولئك المصممين والذين لا يستسلمون. تبدو الحياة نفسها مرعبة في بعض الأحيان ، ولكن لا تدع ذلك يخيفك ، ودفع نفسك دائمًا بكلمات جيدة وابتسامة ساحرة. ستعزز هذه عزيمتك لتكون في القمة دائمًا.

 حدد أهدافًا قابلة للتحقيق لا تتورط في الأشياء التي لا تحدث فقط، ضع أهدافًا محددة مع الأوقات المخصصة لها إذا لم يكن لديك وجهة ، سيبدو كل مكان كما تريد. لا تدع الأهداف التي حددتها لنفسك تطغى عليك. انظر إلى هذه الأهداف في العيون واهزمها لأن لديك كل ما يلزم للتغلب على الحياة.

كن متحمسا لأهداف لا تماطل. 

هذه الأهداف يجب أن تدفعك للمضي قدمًا. تنفس ، فكر، عش  وادرك . أي شيء لا يملأ شغفك لن يجذب تعاطفك والتزامك. هذا هو السبب في أن الأهداف التي تحددها يجب أن تكون موثوقة عندما تكون مرهقة ، ستفقد الاهتمام.

 

الأشخاص والمواد التي تحتاج إليها لتكون تحفيزية كلها في داخلك ، اضغط على المفاتيح الصحيحة وستظهر ، وستصبح الحياة جميلة بالنسبة لك. كن تقدميًا وليس عدوانيًا.

 





Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments
Aya albeer - يوليو ٦, ٢٠٢٠, ١٢:٥٤ م - Add Reply

موضوع رائع انتي مصدر للطاقة الايجابية

You must be logged in to post a comment.
ناديا مصطفى الصمادي - يوليو ٦, ٢٠٢٠, ٢:١٧ م - Add Reply

أشكرك Aya

You must be logged in to post a comment.

You must be logged in to post a comment.