كيف أشتري هاتفي الذكي المناسب ؟

لابد لك قبل شراء أي منتج ان تكون على درايه بمواصفاته وسعره المنافس وشبكة الانترنت ستوفر عليك الجهد في البحث عن جهازك المفضل !

من هنا ستتعرف كيفية اقتناء الجهاز المناسب ومقارنة سعره في السوق المحلي والعالمي ..

فالبدايه يجب ان تعرف استخداماتك الخاصه فمثلاً لو كنت من محبيه العاب الموبايل ك( ببجي موبايل او كول اوف ديوتي) ستحتاج في هذه الحاله لاعلى من 3جيجا  ram (ذاكرة الوصول العشوائي) ومساحة تخزين كبيرة نوعا ما(32جيجا) لان هذه الالعاب تستهلك سرعة نقل البيانات وتحتاج سرعة اتصال بالانترنت وبطاريه قوية الاداء لا تقل عن 4000 ملي امبير لذا فمن المفضل ان تبحث عن الفئه المتوسطه الى العاليه المواصفات من الاجهزة الذكيه كي تحصل على اداء مرضي وممتع .

اما اذا كنت من هواة العمل الالكتروني او التصفح والمراسلات والمشاهدة العامه فلا بأس بجهاز متوسط الاداء (2 جيجا رام) ستكون جيده للاستخدام اليومي الخاص بك وسعة تخزين (32 جيجا) تكون فوق الممتاز.

وفي حال كانت استخداماتك عاديه ك اتصالات ومواقع تواصل وتقتصر على ذلك فلا تقلق فاي جهاز بمواصفات عاديه سيفي بالغرض وكلما كان اعلى كلما واكبت التحديثات والتطبيقات الجديده والمتطوره 

اما اذا كنت في حيرة من امرك ان تختار اي ماركة شراء من تلك الاجهزه تحتاج كمثال apple او huawe ..الخ فهناك مواقع خاصه بمقارنة المواصفات والسعر والجودة ساتركها لك في المراجع .

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments
رافع فوزي - يوليو ١١, ٢٠٢٠, ٣:٥٨ م - Add Reply

بوركت صديقي

You must be logged in to post a comment.
Mosab - يوليو ١١, ٢٠٢٠, ٤:٣١ م - Add Reply

الله يبارك فيك صديقي 😘

You must be logged in to post a comment.

You must be logged in to post a comment.

About Author