لون حياتك

لـــــــــــــــــون حيـاتك

لــون حيــآتك بالتفاؤل والسعادة، نولــد وحياتنا لوحة بيضاء نقية .. منا من يحولها إلى الســــواد.. ومنا من يحافظ على طبيعتها ومنهم من يلونها بألوان زاهية جميله. 

اكسر  قوقعتك وأبدأ بتلوين حياتك .. فعندما تحس

بــالوحدة تذكر شخص تحبه. تذكر جميع الأوقات الجميله برفقته.. وعندما تمر بتجربة فاشلة .. لا تضع نفسك في شرنقة الفشل وأبدأ برسم لوحة النجاح. 

عندما يسيء إليك أحدهم لا تلوث قلبك بالحقد عليه وامسح إساءته بالتسامح. حوّل عالمك إلى عالم مليء بــالألـوانـ شعلها لتجد سمائك مضاءه،

 عندما تختفي من حياتك ملامح الفرح فتتفاجأ بحياتك يملؤها الحزن،عندما تقسو عليك الحياة لا تتوقف وتغلق على نفسك الأبواب انظر إلى الحياة من خلال نافذة مـلــونـة ستجد أن الكون مـبـهــر ستجد أن الحياة رائعه بجميع الألوان. 

لوحة حياتك لك أنت فقط !! اختر أنت ألوانها ولا تدع الأشخاص يؤثرون عليها ..فتفسد حياتك فلتختاروا أجمل الألوان لرسمها. فهناك إشراقة امل.

لون حياتك وتذكر أن يكرهك الناس وأنت تثق بنفسك  أهون من أن يحبك الناس وأنت تكره نفسك،فأول شي يجب عليك أن تفعله هو أن تُعلي من مقاييسك في جميع جوانب حياتك.وتذكر ان أديسون الذي قال أستاذه عنه إنه غبي، وأينشتاين الذي لم يتكلم حتى السنة الرابعة من عمره، قد نافسوا الجميع وتغلبوا ولونو حياتهم ومن جاء بعدهم..طور حياتك وجرب فالإنسان لا يتطور الا بعد التجارب. 

تعلم احترام وحدتك وانفرد بنفسك للقراءة وتناول فنجان قهوة واقرأ مابداخلك ستصل إلى ما تهدف بالحكمة. 

 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

About Author