مفاتيح قلب المرأة

مفاتيح قلب المرأة 

الإصغاء 

أهم مجامله يمكن ٱن تعطيها للمرأة هي الإصغاء .  فبالإصغاء تعطيها الإحساس بأنك مهتم بها وبأدق تفاصيل حياتها فهي تحب سرد تفاصيل المواقف التي تواجهها وانفعالاتها ومن خلال جلوسك معها وإصغائك الجيد لها يتولد إحساس عميق من التفاهم والتقارب ومن جانبها بالامتنان لك.

التأييد

يحلو للمرأة أن تشعر بأن زوجها وراءها دائمٱ يساندها ويؤازرها ويحميها من أي موقف قد تتعرض له من وجهة نظرها فيعطيها ذلك الإحساس قوة وصلابة  في مواجهة الأمور .

الإعجاب 

تعشق المرأة  أن تشعر بأن زوجها معجب بها بأسلوب تفكيرها مثلآ بأناقتها بطريقه تصفيف شعرها بذوقها في إنتقاء العطور التي تضعها بشخصيتها بخفة الظل التي تتمتع بها بشجاعتها بمستواها العلمي أو الثقافي فهي دائمٱ تنتظر من الزوج كلمة إعجاب وهمسة إطراء.

الإهتمام 

أظهر إهتمامك بها دائمٱ حاول أن تنفي المقولة التي تؤكد أن الرجل لايهتم حاول بقدر إستطاعتك أن تظهر إهتمامٱ كبيرٱ بزوجتك وكأنها محور حياتك فذلك يسعدها كثيرٱ ويعطيها إحساسٱ أكبر بالثقه في نفسها وذلك الإهتمام قد يتسع ليشمل الأشياء التي تهتم بها فتوجد بذلك إهتمامات مشتركة تقرب مسافة التفاهم بينكما وهذا بالقطع يحقق لها التوازن النفسي في حياتها.

ادفع بها للأمام

كن دائمٱ وراءها لتشجعها على أن تكون هي الشخصية  التي تحلم هي أن تكونها بشرط أن تبقى أنت في الظل حاول أن تمتزج بها على المستوى العاطفي والعقلي والثقافي وأظهر لها دائمٱ ودٱ وتعاطفٱ وإحتواء فالمرأة  مهما تكن قوية الشخصية فهي تسعد بأن تجد زوجها يحتويها ويحميها.

افخر بها

اجعلها تشعر دائمٱ بأنك فخور بها  . أعلن ذلك بين الحين والآخر خاصة أمام أولادك فذلك يشعرها بفرحة غامرة . ويعمق إحساسها بذاتها وأخيرٱ من أجل أن تقوم بكل ذلك هناك شرط واحد فقط عند إستخدامك مفاتيح المرأة  هو أن تقوم بذلك بمنتهى العفوية والنية الصادقة حتى لا يظهر تقربك هذا بأنه تمثيل أو نفاق .

وأخيرٱ  

 (  إمنحها قبلة حانية كل صباح   )

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

About Author