من هم بي تي اس ؟

فتيان بانقتان أو بي تي أس اختصارًا  هي فرقة فتيان من كوريا الجنوبية مكونة من سبعة أعضاء تم تشكيلها في سيول في عام 2013. حيث يشارك السبعة في الكتابة وإنتاج الكثير من أغانيهم. وقد نظمت المجموعة العديد من الجولات حول العالم.

تشكلت المجموعة في سن المراهقة بإصدارها لألبومها الأول “2 كول فور سكول” (سنة 2013) تحت قيادة شركة التسجيلات بيغ هيت إنترتينمنت. وقد ساعد إصدارهم للعديد من الميني ألبومات مثل أجمل لحظات في الحياة، الجزء 2 (سنة 2015)، أجمل لحظات في الحياة: الشباب للأبد (سنة 2016) ، والاجنحة (سنة 2016) في إدخال الفرقة ولأول مرة في قائمة تصنيف بيلبورد 200 في الولايات المتحدة بالإضافة إلى تأسيس صيت لها باعتبارها مجموعة واعية اجتماعيًا. وقد أصبح ألبوم الاجنحة أول ألبوم للفرقة يحقق حصيلة مبيعات بلغت مليون نسخة في كوريا الجنوبية فقط. بحلول عام 2017، دخلت الفرقة إلى سوق الموسيقى الدولية، قادت الموجة الكورية إلى الولايات المتحدة وحطمت العديد من سجلات المبيعات، لتصبح أول مجموعة كورية تحصل على شهادة من رابطة صناعة التسجيلات الأمريكية (RIAA) عن أغنية "Mic Drop".

طورت الفرقة أسلوبها الموسيقي في البداية ليضم مجموعة واسعة من الأنواع الموسيقية، بين موسيقى الهيب هوب والكي بوب. أما الكلمات فغالباً ما تركز على العلاقات الشخصية والاجتماعية، ثم مواضيع مجتمعية مثل الاكتئاب، مشاكل الطلاب المراهقين، الفقدان، الحب والوحدة.

وهي فرقة معروفة عالميا و يوجد العديد من المعجبين العرب بالاردن و السعودية مصر بكل مكان 

واقامت حفل كبير في دولة السعودية في العاصمة الرياض سنة 2019 و اقامت حفل قديما في الامارات 

الاعضاء: 

1- كيم نامجون : وهو قائد الفرقة تاريخ الميلاد و العمر:  12 سبتمبر 1994 (العمر 25 سنة) 

موقعه بالفرقة: رابر

كيم نامجون قائد الفرقة

2- كيم سوكجين : 4 ديسمبر 1992 (العمر 27 سنة)

موقعه: مغني 

وهو اكبرهم 

3- مين يونغي: 9 مارس 1993 (العمر 27 سنة)

موقعه: رابر 

4- جونغ هوسوك: 

18 فبراير 1994 (العمر 26 سنة)

موقعه: رابر

5- بارك جيمين : 13 أكتوبر 1995 (العمر 24 سنة)

موقعه : مغني

6- كيم تايهيونغ: 30 ديسمبر 1995 (العمر 24 سنة)

موقعه : مغني و فيجوال

7- جيون جونغكوك: 1 سبتمبر 1997 (العمر 22 سنة)

وهو اصغرهم

موقعه : مغني رئيسي

جميع الاعضاء يمتلكون موهبة كتابة الاغاني و تلحين الموسيقى مما يجعلهم مميزين عن باقي الفرق في العالم وايضا مفهومهم المميز ز الغير مكرر الذي يتحدث عن مشاكل المراهق وكيف يحب نفسه ليستطيع تقديم الحب للاخرين و ايضا تميزهم عن غيرهم بأعمالهم الخيرية وتبرعاتهم .

المصادر:

ويكيبيديا

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

About Author