نجاح رحلة لا محطة وصول

الهروب من شيء فعلنا أكبر فشل، أنتظر القطار الهروب كالمجنونه يمر القطار سريعاً.القطار لا ينتظرني أنا أنتظره، أرى امامي لصوص والشرطه يراودني إحساس أني كالرصاصة خارجه إلى المكان الخطأ. فاتني القطار وأنا جالسه أفكر  اصعد للهروب أمم أكمل ما فشلت لتحقيقة جلست في المقهى على صوت فيروز أشرب القهوه في عيني الصمت ضاربه الوداع إلى ما فاتني وأنا جالسه أنتظر كالحمقاء. حلمت بالاشياء كثيره رغم مرارت هذه الحياة رغم الضيق الذي  في داخلنا رغم افكارنا الكأيبة. . أستمع إلى صوت فيروز وأفكر في صعود إلى قمة النجاح لكن كيف؟ زاد الليل سواداً وأنا في المقهى جالسه أُسأل نفسي هل أخرج امم ابقى يقول: قلبي لا لكن عقلي نعم أخرج وأعود إلى البيت وانا أدركت ماذا أفعل أريد قمة النجاحي وليس قمة فشلي صدقاً على رغم من خيبرات الحياة الا أنه يتم العثور على ما كنا نريده.

كذلك الحياة قاسية ومؤلمة لكنها جميلة، دهشة النجاح ليس لها وقت محدد  او مدة انتهاء تستمر طول حياتنا لذلك لا تيأس لانه نجاح أساس حياتنا لا محطة انتظار.

أزرع بداخلك تجاة لنجاح سنتعب لا هرب من ذلك لكن فرحة النجاح لا تقدر بثمن، يسعى الكثير من الناس إلى تحقيق النجاح في حياتهم سواء من الناحية الشخصية أو العملية لكن نادراً ما يتمكّن أحد بالفعل من الوصول إلى هذا النجاح...

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

About Author