انتاج العطور من المنزل

انتاج العطور من المنزل

قلة من الناس يعتقدون أن الرائحة الصحيحة بعيدة المنال. قد تكون هذه الرائحة لطيفة عندما يتم رشها في الهواء ولكن هذا يتقدم عندما يستجيب هذا للجلد. يمكن للأفراد الذين يعانون من الإرهاق في هذه القضية أن يتوقفوا عن البحث بل يصنعون واحدًا.

الخطوة الأولى هي تجميع كل المواد معًا. يتركز العديد من الأفراد حول الزيوت والسوائل المختلفة ويفشلون في تذكر الأساسيات ، على سبيل المثال ، أنابيب الاختبار والأوعية الزجاجية وأكواب التقدير.

يجب على الأفراد محاولة عدم استخدام المواد المصنوعة من المعدن أو البلاستيك على أساس أنها قد تؤدي إلى تعديل العطر. يجب أيضًا استخدام أعمدة مزيج الزجاج على أساس أن هذا سيسمح للزيوت بالخلط بشكل أفضل بدلاً من رجها ببساطة.

نظرًا لأنه يجب وضع المجموعة بعيدًا لمدة يومين قبل نقلها إلى إبريق ، يجب أن تكون الأغطية محكمة الإغلاق لمنع السوائل من التبدد في الهواء.

عندما يتم تحضير كل شيء ، فقد حان الوقت لدمج الزيوت معًا. يتم فصل الكثير من هذه عن النباتات وبعضها يدوم أكثر من البعض الآخر بهذه الطريقة مما يجعل المكونات الأساسية والوسطى والعليا.

من أمثلة المكونات الأساسية القرفة ، والخضرة ، والخضرة ، وخشب الصندل.

يعتبر الإيلنغ يلانغ وعشب الليمون وزهر البرتقال من المكونات المركزية بينما البرغموت والليمون والبرتقال والأوركيد هي أمثلة على المكونات العليا.

هناك أيضًا زيوت يتم إزالتها من المخلوقات ، لكن الأشخاص الذين يحتقرون ذلك يمكن أن يعتمدوا على الزيوت المصنعة في كل الأشياء.

نظرًا لأن بعض الزيوت الأساسية لا تمتزج جيدًا مع الزيوت الأخرى ، فمن المتوقع أن تمزجها سقالة معًا. الشيء المعاكس تمامًا الذي يجب إضافته قبل أن يتم التخلص منه يومين أو ثلاثة أيام هو القليل من سائل الإيثيل. قد لا يكون هذا متاحًا بشكل عام ، لذا يقترح الكثيرون استخدام الفودكا في جميع الأشياء.

بعد يومين من السعة ، سيكون النشاط المعاكس بالضبط هو مزج هذا بالماء المكرر. يجب غربلة هذا حتى يتم التخلص من أي مكونات قوية ويمكن نقل السائل إلى الدورق البلاستيكي.

لا يتطلب الأمر عبقريًا علميًا لتكوين رائحة. هذا يتطلب ممارسة تشبه إلى حد كبير السيطرة في اللعبة. الدافع الوحيد وراء سبب تعقيد عدد قليل من المنظمات هو أن الآخرين يجمعون ملاحظات مختلفة معًا للتفكير في النتيجة المثالية.

يمكن للأفراد الذين يفعلون ذلك ببساطة للترفيه فقط صنع رائحة يدوية باستخدام بتلات الزهور. ومع ذلك ، يجب على الأفراد الذين يعتزمون تحويل هذا إلى عمل تجاري أن يتم إعدادهم لتحويل المطبخ أو غرفة شاغرة في المنزل إلى مركز أبحاث صغير.

لا يحتاج الفرد إلى القيام بكل شيء من خلال التجريب على أساس وجود كتب ومصادر مختلفة للحصول على هذه البيانات. حتى أن البعض يلاحظ المعادلة الخاصة بإبداع معين والتي سيتم ملؤها كدليل لأي فرد يحتاج إلى البدء.

جزء من الإبداعات التي تم تسليمها لن تفعل ذلك بقدر ما هو موثوق به. بدلاً من التخلص منها ، هناك أشياء مختلفة يمكن أن يفعلها صاحب رؤية الأعمال بها.

يمكن استخدام هذا المزيج كمزيل للروائح ، للشفاء العطري ، لصنع ورق معطر وهذه هي البداية فقط. كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، فإن المثبتات المستخدمة لصنع هذه العناصر المختلفة تعادل العطور ويمكن استخدامها بشكل فعال في أي حال.

صنع رائحة قريبة من المنزل. بهذه الطريقة ، يحتاج الفرد إلى فرز الروائح التي تعمل للفرد والآخرين ، لذلك هناك تأثير عند صنع هذه الاختراعات.

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
فبراير ١٨, ٢٠٢١, ١٢:٥٣ م - aym
أكتوبر ٤, ٢٠٢٠, ٣:١٩ ص - Madina Abdisamatova
About Author
aym
aym