تأجير منزل متنقل استثمار كبير

تأجير منزل متنقل استثمار كبير

لماذا تأجير منزل متنقل؟ تجاوز الأحكام المسبقة ، على سبيل المثال ، تبلغ تكلفة المنزل المكون من غرفتي نوم 130 ألف دولار والإيجارات 800 دولار في الشهر. يحصل منزل متنقل بقيمة 50000 دولار على عقار على 500 دولار شهريا. من الواضح أن العائد النقدي على الاستثمار أعلى مع المنازل المتنقلة.

عادة ما يكون لإيجارات المنازل هنا تدفق نقدي سلبي ، في حين أن إيجارات المنازل المتنقلة لها بعض التدفق النقدي. مع ذلك ، يفضل المستثمرون المنازل ، معتقدين أنهم سيبنون الأسهم بشكل أسرع ، لكن هل هذا صحيح؟ فقط في أوقات التقدير السريع.

بناء الأسهم مع تأجير المنازل المتنقلة

اشتر منزلا مقابل 120.00 دولارا بمبلغ 20.000 دولار أمريكي واحصل على رهن عقاري لمدة 30 عاما بقيمة one hundred thousand دولار أمريكي بنسبة 6٪. ستحصل على دفعة قدرها 599.60 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). من الدفعة الأولى ، سيذهب 500 دولار إلى الفائدة ، و 99.60 دولارا إلى رأس المال. لقد قمت ببناء أسهم بقيمة ninety nine.60 دولارا فقط. هذا يتجاهل التقدير ، ولكن فقط في الوقت الحالي.

السيناريو الثاني: ابحث عن منزل متنقل للبيع على الأرض ، واقترض 30 ألف دولار ، بنسبة 8٪ ، يتم سدادها على مدى 10 سنوات. يعد الاهتمام المرتفع والمدة الأقصر أمرا طبيعيا مع الهواتف المحمولة ، ولكن القيام بالدفعات في 10 سنوات بدلا من 30 سنا ليس بالأمر السيئ. سيكون الدفع 363.99 دولارا. في الشهر الأول ، سيذهب 2 hundred دولار إلى الفائدة ، و 163.99 دولارا إلى رأس المال. لقد بنيت المزيد من الإنصاف في هذا السيناريو.

قد ترتفع قيمة إيجارات المنازل المتنقلة على الأرض بشكل أبطأ من المنزل "العادي" ، ولكن سداد القرض الأسرع عادة ما يغطي هذا العامل. ادفع أقل شهريا ، واحصل على تدفق نقدي إيجابي بدلا من سلبي ، وقم ببناء المزيد من الأسهم! لا تتوقع أن يخبرك وكيلك العقاري بذلك.

منازل متنقلة - التدفق النقدي

في المثال ، ستخسر حوالي a hundred and fifty دولارا أمريكيا شهريا على المنزل ، بعد الدفع والضرائب والتأمين والإصلاحات والنفقات الأخرى. سيكون لديك تدفق نقدي مع منزل متنقل ، وبعد عشر سنوات (عند سداد القرض) ، سيكون لديك قدر كبير من التدفق النقدي.

الهواتف المحمولة رخيصة الثمن للصيانة. مات الفرن في الإيجار الذي أملكته ، واستبدلت به بمبلغ 1200 دولار ، وهو أقل بكثير من فرن لمنزل أكبر. مقابل 2 hundred دولار ، يمكنك الحصول على السقف بالقار ، بدلا من 5000 دولار لإعادة تلبيس السقف التقليدي. النوافذ ، والسباكة ، والأبواب - كلها أرخص. ضرائب الملكية والتأمين أقل أيضا (تأكد من أنه يمكنك الحصول على تأمين ، لأن بعض الهواتف المحمولة القديمة قد تكون غير قابلة للتأمين)

يمكن ل 20000 دولار شراء جهازي نقال ، مع انخفاض 10000 دولار لكل منهما ، أو أربعة مع 5000 دولار لكل منهما ، بدلا من منزل واحد ذو تدفق نقدي سلبي. يمتلك المستثمران في بلدتنا اللذان يمتلكان معظم المنازل المتنقلة دائما تدفقا نقديا ، وقد قاما ببناء الملايين من الأسهم. يكافح اخرون ، بعد تحيزهم ، لكسب المال من منازلهم المستأجرة "اللطيفة". لذلك عندما تبحث عن استثمار جيد ، لا تنس إيجارات المنازل المتنقلة

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author

البيانات الشخصية: الاسم: أسماء محمد سيد حسن العنوان :مصر ************************* المؤهلات العلمية: • بكالوريوس التربية تخصص اللغة العربية • دبلوم الدراسات العليا (مهنية) • دبلوم الدراسات العليا (خاصة) • باحثة ماجستير.