أحببتُ شخصاً واحداً🖤

تحت غروب الشمس وبين الكنيسة والمسجد ، أشخاص غريبون ، أصناف جميعها متماثلة ، في كل حي وبين الحياه والموت خيط قصير ، الجميع يتجاهلون ذلك ، المواقع غريبة أمامي.

ها انا اتوجه لمقابلة شخص ما ، لا أعرف إن كان يشبه تفكيري ، أخلاقي وكل شيء مما اعتقد ، الاجواء حماسية بداخلي اعتقد انني مصاب بمرض خطير ، ربما هذا كله من تلك الاصناف السيئة الخالدة في تلك الذاكرة ، الشوارع مزدحمه ، المحلات جميعها تجلس جلسة النطق الشعبية ، الهدوء غريب بين نفسي وبين العالم ، أشعر بالجنون احيانا لكوني مختلف ، لكن يتوجب الخلود إلى الحياة مع كل أصنافها،  ليست السعاده دائمة لكنني وربي سعيدٌ بنفسي ، لا يليق بي ان اكون تعيساً وربُّ الكونِ لا يُعجزهُ شيء.

   - الانسان لا يستطيع أن  يحب في أسبوع ، شهر وايضا  سنة .

الحب  مشاكل ، أزمات ،  تعب ، يحتاج فترات سيئة ومواقف بشعة ، عشرة طويلة عشان يضل حب .

 

يعني بأختصار

" الحب يبدأ عندما ينتهي الحماس "

ليس من الجميل أن تقول انت  تُحب البحر وأنت تقف على الشاطئ ، يجب أن  تدخل البحر ، تعوم فيه ، تضربك الموجات ، تبتلع مياه البحر المالحه  ، تجرح رجلك بالصخر ، ترى العتمة في القاع ، عندما تعود الي الشاطئ ، سوف ترى الشاطئ بشكل مختلف ، لن تراه مثالي  ، لانك رأيت كل ما يخبأهُ البحر ، ربما سوف تشعر في كرهٍ تجاهه او ربما تبقى تحبه مهما رأيت. مهما تعددت الأمور سوف تبقى الأشياء الجميلة جميلة ، الايام تتبدل وكذلك الأشخاص،  لكنك سوف تلتقي يوماً شخصاً يليق بمكانتك وشخصيتك ، عندها تستطيع أن تقول انك فعلاً احببتُ شخصاً واحداً .

" نحنُ نسير على درب الحب ، وعلى الطريق سوف نلتقي مجدداً ، رغم كل شيء سوف نلتقي ."

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
مارس ٢٤, ٢٠٢١, ١١:٣١ ص - Mohammad Saidawi
مارس ١٨, ٢٠٢١, ١٢:٣١ ص - eng.Ayah bs
مارس ٨, ٢٠٢١, ٦:٠٦ م - Amal ahmad
About Author