أشهر الأماكن السياحية في سويسرا

أجمل خمس أماكن في سويسرا

 

.

دعنا نلقي نظرة على بعض الأماكن التي ينصح بها المسافرون، فهذه الأماكن مثالية لك لقضاء لحظات عاطفية هادئة.

 

زيرمات (زيرمات): زيرمات هي واحدة من أشهر الأماكن في سويسرا وهي غير معروفة منذ القرن العشرين، لقد أصبحت وجهة سياحية مشهورة ومنتجعًا عالميًا يربط الناس في جميع أنحاء العالم. إذا كنت شغوفًا بالمشي والتزلج في الجبال، فإن زيرمات هي المكان الذي تريده أكثر من غيره.

موقع المهرجان الشعبي السويسري، يمكنك الاستمتاع بأفضل المهرجانات الصيفية في سويسرا، تشتهر زيرمات (زيرمات) بمدينة ماترهورن بآثارها وجبالها الهرمية الشكل المعروفة باسم توبليرون. تشتهر ماركة الشوكولاتة في جميع أنحاء سويسرا بطعمها الغني.

 

فوركا باس: هل أنت شخص مجنون بالأدرينالين؟ حسنًا، اصطحب أصدقائك القدامى في رحلة برية فريدة عبر ممر فوركا، قم بالقيادة على طول الممر الجبلي الذي يبلغ ارتفاعه 7969 قدمًا واستمتع بمشاهدة كهف الرون الجليدي، هذا الطريق مليء بالمنعطفات والتلال شديدة الانحدار، ولا يتطلب مهارات قيادة شديدة الانحدار ولكنه يتطلب موهبة، إذا كنت تعبت من القيادة، فاستقل ممر فوركا، الدليل السياحي هو مساعدة نشطة للسفر في جميع أنحاء أوروبا.

 

لوزان: تقع لوزان في الجزء الناطق بالفرنسية من سويسرا وهي واحدة من أفضل مناطق الجذب السياحي في سويسرا، الفرنسية هي لغة الحب، وستجد أن هذه المدينة وجهة للعشاق. تقع مدينة لوزان المتلألئة على بحيرة جنيف، وهي أفضل مكان في فصل الشتاء، تريد الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الداخلية مع شريك حياتك.

من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في سويسرا قضاء الوقت في شوارع لوزان. إذا كنت تحب الثقافة السويسرية،يرجى تجربة المأكولات السويسرية الأخرى.

 

 

 

زيورخ:  إذا كنت تخطط لرحلة نهاية الأسبوع، فهي واحدة من أكثر الوجهات "الرومانسية" المدهشة في سويسرا، زيورخ هي واحدة من الأهداف الرئيسية لسويسرا، على الرغم من أنها ليست عاصمة سويسرا، في الصيف حاول زيارة هذا المكان الخلاب وسوف تستمتع برحلة إلى الشاطئ والمدينة القديمة الجميلة.

 اختر فندقك بالقرب من محطة الحافلات أو القطار، حيث يمكنك استخدام وسائل النقل العام لاستكشاف المدينة. حقق أقصى استفادة من جولة سيرًا على الأقدام أو بالحافلة في هذه المدينة الرائعة، وهي الوجهة الرومانسية الأعلى تصنيفًا من قبل السياح في الربيع، يعد أيضًا أفضل مكان للزيارة في أوروبا.

 

سواء كانت رحلة جماعية أو إجازة رومانسية، فإن أوروبا هي القارة الأكثر زيارة من قبل السياح، سويسرا هي أجمل مكان في أوروبا وتحظى بشعبية كبيرة في الرحلات الثقافية ورحلات المغامرات أو الرحلات الرومانسية، يوجد في سويسرا العديد من الأماكن الساحرة والرومانسية. يمكنك أيضًا جمع معلومات حول المواقع الأخرى، والتي قد تكون أكثر الوجهات المثالية لقضاء شهر العسل.

 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author
Mai
Mai