افضل عشرة شركات تقدم هدايا مجانية للاطفال

 افضل عشرة شركات تقدم هدايا مجانية للاطفال

 

بحلول الوقت الذي تكتشف فيه أنك حامل (اختبار الحمل 15 دولارًا) إلى الوقت الذي يطفئ فيه الصغير الشموع على كعكة عيد ميلاده الأولى (كعكة 20 دولارًا) ، يمكن للوالدين توقع إنفاق ما يزيد عن 18000 دولار. وهذا في السنة الأولى للطفل وحده. بحلول الوقت الذي يبلغ فيه صغار السن 18 عامًا ، ستنفق الأسرة المتوسطة الدخل 160.140 دولارًا ، وفقًا لحسابات حكومية حديثة. هذا لا يلمس حتى الرسوم الدراسية الجامعية. أوتش!

 

الأطفال لا يقدرون بثمن ، ولكن ربما تكون تربيتهم هي أغلى شيء سيفعله الوالدان على الإطلاق.

 

لكن هناك أخبار جيدة. واحدة من المرات القليلة التي تحرص فيها الشركات على توزيع أشياء مجانية هي عندما ينجب شخص ما طفلًا!

 

عندما اكتشفت الكاتبة ، سو هانا ، أنها كانت تتوقع توأماً ، لم تستطع انتظار وصولهما. لكن شعورها بالضغوط المالية المصاحبة لكونها والدًا جديدًا (مرتين) ، كانت بالتأكيد متوترة بعض الشيء.

 

في محاولة يائسة للعثور على مساعدة إضافية لعائلتها المتزايدة ، اتصلت تقريبًا بكل شركة تصنع أغراض الأطفال. بحثت في مجلات الأبوة والأمومة ، وبحثت الإنترنت وأجرت مكالمات هاتفية حتى ظن زوجها أنها تعاني من جنون بسبب الحمل. ادعى أنها لا تستطيع الحصول على شيء مقابل لا شيء. الصبي ، كان مخطئا!

 

لقد فوجئت عندما اكتشفت أن العديد من الشركات تقدم أشياء مجانية للآباء الجدد والمتوقعين - وبدون أي التزام بشراء أي شيء! تلقت مئات الدولارات من الهدايا المجانية الرائعة لها ولأطفالها ، بما في ذلك الحفاضات المجانية ومناديل الأطفال وأغذية الأطفال ومرايل الأطفال والزجاجات وحزم الهدايا المجانية ومجموعات أدوات تربية الأطفال ومقاطع فيديو مجانية عن الأبوة وكوبونات وكتب ومجلات الأبوة والأمومة ، وأطنانًا من العينات المجانية في البريد ، وكلها من شركات معروفة مثل Huggies و Gerber و Heinz و Nestl

 

 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author