الحب العابر وحب البقاء

 

الحب هو امتلاك شخص يسبب لك السعاده الحب هو اتقان الانفاس المشتركة الحب جنة الروح مع من تحب الحب اكتفاء الذاتي بذات شخص غريب اصبح احب من القريب شخص يسبب لك السعاده في كل الاوقات شخص ينسب لك الفرح دون اسباب شخص تملك روحك بلا مقدمات شخص تكون بهي كل المغريات. 

اما الزواج فهو الاستقرار التام والمتكامل وحلم الجميع لاكن هناك انواع لا الزواج. 

النوع الاول الزواج العميق :الزوج الناجم عن الحب الروح والذات حب النفس لي النفس حب القلب لي القلب حب الصفاء والنقاء حب الثبات والبقاء حب الازمان الذي لا يتارخ ببقاء جمال الراهن حب العيوب والذنوب قبل المحاسن  .

النوع الثاني الزواج السطحي :وهو الزواج الراهن على الوقت وناجم عن الشهوة التي ترافق المضاهر الخارجيه لا جمال الروح تميل الى موصفات تزور مع السنين تميل الا شهوة تموت مع الايام تميل الا ثقة عابره تفقد يوم بعد يوم تميل الا سطوع عابر ينهي اسرع وقت راهن من الطرفين انو الحب العابر حب الذه الراهنة حب الفقد لا حب الكسب حب دون عيوب .

العلاقات الزوجيه 

انواع العلاقات الزوجيه 

النوع الاول العلاقات الزوجيه القصيره  :وهي العلاقه التي تعرف عليها انها تفقد كل ملذاتها بعد وقت قصير من الزواج وهي ناتجه عن حب العابر وزواج عابر لذالك تصبح البرود مخيم علا العلاقه الزوجيه في كامل تفصيلها مع وجود اكبر اسباب الملل والروتين القاتل بعد وقت قصير جدا وهذا يدل على انا العب العابر مصطنع من اجل شهوة لبعض من الدقائق عابر ولا تزول وينتهي عند انهاء العلاقه الحميمه وبعدها بتكرار الشيء يصبح شيء مئلوف لطرفين ويفقد لذتهو المرغوب فيها كمان كان في اول لقاء .

النوع الثاني العلاقات الزوجيه الطويله :وهي علاقة الثبات والباقاء علاقة الصدق والعناق علاقة الحب والثبات علاقة الوعد والفاء وحب الروح والذات حب الروح قبل الجسم والمظاهر التي تؤل مع العمر الى الفناء .

اختر من يحب قلبك جمال روحو ولا من يحب جمال جسده الروح الى البقاء ام الجسد الى الفناء

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
مارس ٢٤, ٢٠٢١, ١١:٣١ ص - Mohammad Saidawi
مارس ١٨, ٢٠٢١, ١٢:٣١ ص - eng.Ayah bs
مارس ٨, ٢٠٢١, ٦:٠٦ م - Amal ahmad
About Author