العثور على العلاج الاستثنائي للبشرة

العثور على العلاج الاستثنائي للبشرة

 

البوادر تسبب الإحراج والإحباط للالاف والالاف من البشر. ومعظمهم في سنوات شبابهم ، ولكن الكبار يتأثرون أيضا. وهناك العديد من البدائل المتاحة في السوق لعلاج حب الشباب. ويصاغ عدد قليل منها على نحو سليم ، بينما يكون البعض الاخر ضعيفا ولا فائدة منه. إن تحديد مكان معالجة البزرات العالية الجودة للمسام والجلد يمكن أن يعزز نظرتك ونظرتك.

 

البضائع الجميلة لعلاج البراز الخاص بك هي طبيعية ، المنتجات لطيفة. ابحث عن المكونات النباتية في القائمة. وتتألف بعض المكونات الطبيعية التي يتم ترميمها إلى مسام ملفوفة وجلد من الحنطة ، واليارو ، والكولتسفوت ، والثايمة البرية ، والحصان ، والحلزون (أو المارشميلو) ، والنعناع الأصلع (أو الميليسا). ألو فيرا هو معالج بشرة معروف جيدا.

 

وبالإضافة إلى ذلك ، تعد الزيوت الحيوية الإيجابية التي يتم تثمينها في علاج الزيوت. بعض الزيوت الأساسية قاسية على الجلد. (لا حاجة إلى استخدام أي منها بشكل مباشر ، ولكن لابد من تخفيفها دائما بالزيت الناقل). ويمكن أن تشمل سلع علاج حب الشباب النوعية الزيوت المكونة من اللافندر والزهرة والتنجرين والجيرانيوم. هذه ليست أفضل إعادة إلى الجلد على أي حال سوف يجعل رائحة المنتج جيدة للغاية ، أيضا.

 

إذا كان المنتج مصنوعا مع نظام عبر الجلد ، فإن أي المغذيات أو العناصر العشبية ستكون قادرة على أخذ في الجلد ومعالجة البواسير التي يبدأ فيها. وتتألف بعض الفيتامينات التي يمكن إدراجها في علاج حب الشباب المواضيعي من التغذية C ، والحمية A ، والحمية E ، B5 النظام الغذائي المحنك.

 

ومثلما هو الحال بالنسبة للوجبات الصحية للإطار ، فإن علاج الصدمات من الدرجة الأولى سيوفر التغذية.

 

حتى المنتجات الاستثنائية ، ولكن ، لن تحل تلك البراز إذا تم استخدامها بشكل غير متسق. إنه مفهوم رائع للدخول في روتين أخذ مكملات تغذيتك وتطهير وجهك كل يوم. لا تسمح بالمماطلة أو عدم التنظيم يغادرك بدون وقت لرعاية نفسك. الجلد هو أكبر عضو داخل الإطار. إنه عامل رئيسي في التخلص من الملوثات من الإطار. ويرغب في أن يدلل ويهتم بها.

 

كما أن المرطب هو جزء أساسي من علاج الصدمات. ومثل المواد المضافة المختلفة ، فإن الأمر يحتاج إلى أن يكون طبيعيا بنسبة 100% ، أو قد يزيد الطين بلة من خلال المساهمة في شد المسام. تأكد من بذل الجهد لفحص العلامة للتأكد من أن المكونات هي نباتات طبيعية ، ومغذيات ، ومنفعة

 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author