حقائق عن حب الشباب

 

 

 اكتشف حقائق غير عادية عن البثور وأساطيرها....

1 : غسل وجهك طوال الوقت سيزيل البثور :

 إن الحصول على بشرة ناعمة ليس هو الحل لمنع حب الشباب. غسل الوجه يمكن أن يزيد الأمر سوءًا. بحيث يؤدي تجريد المسام والجلد من الزيت إلى ظهور الحبوب في المستقبل.

 2 : الشباب فقط هم من يصابون بالبثور :

من الصحيح أن 9 من كل 10 مراهقين يعانون من البثور ، ولكن من الصحيح أيضًا أن حوالي 1 من كل 4 بالغين يصابون بها أيضًا. يبدو أن البثور مرتبطة بالهرمونات والتي من شأنها أن تعطي تفسيراً لسبب ارتفاع معدل الإصابة بالبثور لدى المراهقين ، ومع ذلك فإن البالغين يمرون أيضًا بتعديلات هرمونية في العديد من الحالات في حياتهم.

 3 : الإجهاد يسبب حب الشباب :

تشير الأدلة الطبية إلى أن الإجهاد ليس بهذه الضخامة مسببات البثور. ساد هذا الاعتقاد لسنوات عديدة أن الضغط والتوتر يسبب في نوبات من البثور ولكن الأمر ليس كذلك حقًا.

4 : البثور مرتبطة بالغبار أو وجود مسام وجلد متسخ :

على الرغم من أن للبشرة  مزايا مختلفة ، إلا أن الغبار لم يعد سبب في ظهور البثور. ويرجع ذلك إلى تكوين خلايا الجلد الدهنية والحيوية . إذن ليست الأوساخ هي التي تسد البصيلات.

5 : ينتج حب الشباب عن تناول وجبات معينة :

لقد كان هذا  موجودًا منذ فترة طويلة ومع ذلك يتم دعمه من خلال عدم وجود دليل سريري. على الرغم من أن الأفراد الإيجابيين قد يبدون أيضًا أنهم يعانون من تفشي المرض بمجرد أن يلتهموا مكونات مؤكدة ، إلا أنه لا توجد إرشادات قانونية يومية نتتبعها جميعًا. لن يؤدي تناول البيتزا والشوكولاتة والمكسرات والمكونات الدهنية إلى زيادة البثور بعد الآن.

هل يمكن علاج البثور :

ينظر العديد من البشر إلى البثور على أنها اضطراب يمكن علاجه بشكل نهائي . للأسف ، هذا ليس هو الحال. يمكن التعامل مع هذه المشكلة والوقاية منها من خلال العناية المناسبة بالبشرة ، واللجوء إلى مختص. 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
يونيو ١٠, ٢٠٢١, ٣:٢٤ ص - Manal ghriry
فبراير ٢٦, ٢٠٢١, ١:٥٣ م - raheeq aleman
فبراير ٢٢, ٢٠٢١, ٦:٢٢ ص - Mhammed
فبراير ٢٢, ٢٠٢١, ٦:١٨ ص - Mhammed
About Author