صبغة الشعر المؤقتة

أصبح تلوين الشعر رائجًا جدًا هذه الأيام. يمكنك بسهولة رؤية الأشخاص من جميع الفئات العمرية يقومون بتلوين الشعر. يقوم الناس بتجربة جميع أنواع الألوان لتبدو عصرية. لم يعد الأمر يتعلق فقط بالأسود الطبيعي أو الذهبي ، لكنهم يجربون حتى اللون الأحمر والأخضر والأزرق ويخرجون بأفكار جديدة لتلوين الشعر.

 

صبغ الشعر مستخدم منذ العصور القديمة. اعتاد اليونانيون القدماء صبغ شعرهم أو تفتيحه ، وهو ما يميزه بشرف وشجاعة استخدموا الصابون القاسي لتفتيح أو تلوين شعرهم. هناك أدلة على أن الرومان القدماء استخدموا أيضًا تلوين شعرهم أو تفتيحه.

 

في أيامنا هذه ، يحظى تلوين الشعر بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. وفقًا لبعض التقارير ، فإن حوالي 75٪ من النساء في الولايات المتحدة يصبحن شعرهن. الآن لا يذهب الناس لتلوين الشعر فقط لإخفاء الشعر الرمادي (الشيب) . 

 

تحتوي منتجات تلوين الشعر الدائمة على عامل مؤكسد ومكون قلوي. تعمل هذه المواد الكيميائية على رفع قشرة ألياف الشعر حتى يتمكن اللون من اختراق ألياف الشعر. كما أنها تسهل تكوين الصبغات داخل ألياف الشعر وتحدث تأثير البيروكسيد المشرق.

 

في حالة الألوان المؤقتة ، تكون جزيئات الصبغة كبيرة بحيث لا تخترق طبقة البشرة. يسمح فقط بإجراء طلاء يمكن إزالته عن طريق الشامبو. 

 

عادةً ما يتم استخدام الألوان المؤقتة لإعطاء ألوان أكثر إشراقًا للشعر. ذلك لأن ملونات الشعر المؤقتة لا تخترق جذع الشعر نفسه. بدلاً من ذلك ، تظل هذه الأصباغ ممتصة للبصيلة ويمكن إزالتها بسهولة باستخدام الشامبو مرة واحدة.

 

 متوفر الآن صبغة شعر مؤقتة تستطيع طلبها من خلال:

واتس أب

انستجرام

فيسبوك

 

 

 

 

 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author