علاج التهاب المفاصل الرماتويدي بإستخدام الطب البديل

علاج التهاب المفاصل الروماتويدي بإستخدام الطب البديل

يعالج التهاب المفاصل الروماتويدي بالأدوية البديلة عندما تكون مصابا بالتهاب المفاصل الروماتويدي، يمكنك غالبا التفكير في البحث عن علاج صحي بديل ، ومع ذلك لم تعد تعترف بأي طريقة للتعامل مع المشكلة، ستفكر الان في فرصة علاج التهاب المفاصل لديك، بعد تجربة عدة طرق دون جدوى لسنوات عن طريق الأدوية الطبية التقليدية.

 

بعد أن تم التعامل مع التهاب المفاصل الروماتويدي لفترة طويلة ، قد تكون حالتك كبديل متقدم ، وهذا لا يعني دائما أن الأدوية الطبية قد لا تكون قادرة على علاجها ، ولكن كبديل قد يكون العلاج تدريجيا ومتسقا لذلك أنه يمكنك تجنب أي تفاقم لالتهاب المفاصل الذي تعاني منه.

 

غالبا ما يفترض المرضى لسوء الحظ نتائج سريعة من عند تجربة العلاج ، ولكن هذا قد لا يكون هو الحال في الواقع ، فقد يؤدي تناول الأدوية الموصوفة لسنوات إلى جعلك في حالة مرضية أكثر من المحتمل، تعامل مع الدافع وراء مرضك ، فهو يعالج العلامات والأعراض بشكل أكثر فعالية ، وينتج عن ذلك قمع ، كما أنك تقضي استرخاء أنماط حياتك مع التوهج المتقطع وتفاقم مرضك دون أي علاج على الإطلاق.

 

يؤخذ التهاب المفاصل الروماتيزم في الاعتبار على أنه مرض مناعي للسيارة ، لسبب غير معروف. هذا التكهن يعفيك من كل المسؤولية عن مرضك ، بعد أن تلقيت تشخيصك ، فإنك بالتأكيد تمضي قدما دون أدنى شك لبدء نظام من الأقراص المذهلة لالتهاب المفاصل الروماتويدي دون إجراء أي بحث عن المرض بنفسك.

 

هل سبق لك أن طلبت لماذا قرر جهازك المناعي الاعتداء عليك بدلا من حمايتك؟ في حال أعطيت هذه بعض الأفكار الشديدة ، فقد تقرر إجراء بعض التغييرات في نمط الحياة بهدف مساعدة جهازك المناعي على استعادة ذكائه الفطري. يمكنك أن تسأل عن تعديلات أسلوب الحياة التي يجب أن تجعلها طريقة جيدة لاستعادة لياقتك. في الأساس ، من الواضح أن هناك أفضل بديل ، وهذا هو نظامك الغذائي. الحل بسيط ، تناول الذروة العضوية النظيفة والخضروات ، والتخلص من الأطعمة السريعة ، والوجبات المعالجة بشكل كبير ، والأسبارتام ، و MSG ، والدهون المشبعة ، والكربوهيدرات الحساسة ، والسجائر ، والكحول ، والمشروبات الغازية ، وجميع المشروبات الغازية المختلفة.

 

إذا اخترت الحفاظ على التهاب المفاصل الروماتويدي ، وبرنامج إنقاص الوزن غير المرغوب فيه والأدوية الموصوفة ، فهذا هو اختيارك وستدفع تماما مقابل رغبتك في المرض مدى الحياة. ولكن ، إذا بذلت جهدا لتبديل برنامج إنقاص الوزن ، فستحصل على النعم ، وستكافأ بصحة نابضة بالحياة.

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles