لماذا يختار بعض بائعي المنازل العملاء المباشرين بدلا من الوسطاء

لماذا يختار بعض بائعي المنازل العملاء المباشرين بدلا من الوسطاء


تاجر العقارات الفعلي هو شخص أو كيان يعمل كوسيط أو وسيط بين البائعين والمستهلكين للممتلكات العقارية ، وهو الشخص الذي يبادر أو يحاول اكتشاف تجار الأصول والمشترين

في وضع الإسكان في الولايات المتحدة ، يساعد سمسرة العقارات وفريق الدخل المرافق له البائعين في بيع ممتلكاتهم وبيعها ، وعادة ما يتفاوضون للحصول على أفضل رسوم أو سعر ممكن ، وأقل من عبارات الدرجة الأولى. إنه تمرين شائع في أمريكا على الأميال أن هناك حاجة إلى شخص ما للحصول على ترخيص أولا حتى يتمكن المرء من الحصول على تعويض أو عمولة عن الخدمات المقدمة بصفته وسيط عقارات فعليا معتمدا.


تعتبر التسلية العقارية غير المرخصة أمرا غير قانوني ، ولكن لا يطلب من المتسوقين والبائعين الذين يتصرفون كمسؤولين أساسيين في بيع أو شراء العقارات أن يكونوا معتمدين. في عدد قليل من الولايات ، يسمح للمهنيين القانونيين بمعالجة مبيعات العقارات ، ويتم دفع المصاريف والعمولات دون الرغبة في الحصول على شهادة وكلاء أو وكلاء.


هناك عدد قليل جدا من المشترين والتجار الذين يقومون بشكل مريح بعمل لوحات الإعلان عن منازلهم في السوق بمساعدة أنفسهم ، حيث يرتدون عبء العمل بشكل مناسب من جانب العميل. يقوم المستهلكون أو التجار غير الممثلين بكمية متساوية من العمالة مثل المسوقين أو الوسطاء المرخصين.

يقوم البائع غير الممثل باستراتيجيات أكثر من المعتاد لوكيل القائمة لممتلكاتهم التي يشكلونها. إذا حدث ما قد يقنعه مورد المنزل الوكيل بتقديم "حصة وكيل المشتري" إليه مرة أخرى ، فلن يكون الأمر دائما كما لو أن وكيل الإدراج لن يلتقط فترة الركود للعمل الذي لم يعد البائع يقوم به أو ليس لديه خبرة في القيام به .

البائع غير الممثل هو على الأكثر ، تقديم أصوله على الفور إلى المشتري عن طريق التفاوض على الصفقات على الفور والمساومة على سعر الغرامة القابل للتطبيق وطريقة الدفع. ومع ذلك ، فإن الجانب الجيد في إدارة المتسوقين المباشرين على الوكلاء أو البائعين هو أن مالك المنزل قد لا يقلل الدخل من خلال وكلاء الوسطاء المتصلين ، وقد لا يكتشف الان الرغبة في دفع مبلغ كبير من العمولة للوكيل.


يجب أن يقرر مالك المنزل أو ممتلكاته الترويج لأصوله على أساس شخصي ولا يستفيد الان من خدمات تاجر معتمد ، يجب أن يكون مستعدا لتجميع جميع الأوراق الحيوية التي تصف متعلقاته للإعلان ، والنشرات ، والمنازل المفتوحة ، و الاخرين. يعتبر تسويق الأصول بانتظام هو أكبر سعر خارج المنزل في قائمة العقارات ، ويجب على تاجر المنازل أن يتحمل تكلفة ذلك دون مشاكل.


في عدد قليل من العناصر ، سيكون الاحتفاظ بمسكن مفتوح للكشف عن الأصول مكانا غير مكلف بدلا من ذلك لتاجر المنزل لعرض أصوله. من خلال كونه جهة اتصال ، يحتاج البائع إلى التواجد باستمرار للرد على أي أسئلة تتعلق بالعقار والجدول الزمني الذي يوضح المواعيد للمشترين المحتملين.

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author

البيانات الشخصية: الاسم: أسماء محمد سيد حسن العنوان :مصر ************************* المؤهلات العلمية: • بكالوريوس التربية تخصص اللغة العربية • دبلوم الدراسات العليا (مهنية) • دبلوم الدراسات العليا (خاصة) • باحثة ماجستير.