وسائل ازالة الشعر من الوجه

وسائل ازالة الشعر من الوجه

 

إذا كان لديكي شعر داكن  خشن  أو من الشعر الأشقر، فأن شعر الوجه قضية مزعجة. يعود ذلك إلى فضل  التكنولوجيا والطرق المختلفه  التي تمّ عملها في وجود الكثير من الطرق التي تستطيع عملها في المنزل أو في الصالون للتخلص أو تخفيف  شعر الوجه المزعج بشكل فعال.

 

1. إزالة الشعر بالشمع

r_cOVRQDmkOGvArEcVrSRGP_-XNAyaEcv5-TBaRbceAczbcfSNXvmuMnF5UGWMs0CoTx1aNzOSbY6gi6KOjh3VABTK4mAoqKehAwa7xUrqud38rb7yVRW7HShtZnGvuyP7SjlwZ6

يتمّ  فيه تسخين الشمع حتى نستطيع  توزيعه بطريقة متساوية على الجلد باتجاه نمو الشعر . عندما يبرد الشمع ويصبح  متماسك، يقوم بجمع الشعر. يتمّ انتزاع الشمع بعدها بسرعة  ليتم انتزاع الشعر من جذوره.

 

يوجد الشمع البارد أيضاً على هيئة شرائح يتم فردها على البشرة ومن ثمّ إزالتها بسرعة.

 

المناطق التي يتم استخدامه فيها : الحواجب والشفة العليا وسوالف الشعر.

 

مدة عمله : 5-6 أسابيع.

 

المميزات :  يزيل الشمع كمية كبيرة من الشعر الذي تريدين التخلص منه بنفس الوقت. وهي عملية رخيصة التكاليف تقوم بعملها في صالون أو في المنزل باستخدام مواد شمعية مختلفة توجد في السوق.



نصيحة: يمكنك التغلب على ظهور الشعر تحت الجلد عن طريق  تقشير البشرة قبل التخلص من الشعر بالشمع. يزيل التقشير الجلد الميت و يساعد الشعر على الخروج .



2. إزالة الشعر بالخيط

 

WLovlvAEZR2kJtABB5RPTYi4kIMYOC5Z9L4gP3-Tc5kc6Gft0gOidlTjO0_gQXubVAAYW2ckXt2Qs4qp2MJKjK-5noj0IHPJh0P6298EkEpgHTVzql5S_cuP3NkROO1GjFm2W07f

التخلص من الشعر بالخيط هي طريقة التخلص من الشعر هندية وشرق أوسطية قديمة. يتمّ عملها باستخدام خيط قطني، يتمّ لفه و ثانيه و تمريره على المنطقة المراد إزالة الشعرمنها  . يتم انتزاع  الشعر حينها من جذور الشعر.

 

المناطق المراد إزالة الشعر منها : الحواجب، المنطقة التي  بينهما وحول خط الشعر وأجزاء مختلفة من الوجه.

 

مدة عمله :  3-6 أسابيع.

 

نصيحة: يجب أن  تنتظري لساعتين على الأقل قبل وضع أيّ كريمات أو مواد التجميل حول المنطقة التي تم إزالة الشعر منها  بالخيط لتتجنبي دخول البكتيريا والجراثيم إلى المسام  المفتوحة.



Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author