أفضل المواقع لتعلم اللغة الفرنسية لجميع المستويات

سواء كنت مبتدئًا تنطلق للتو في رحلتك لفهم قواعد اللغة الفرنسية أو كنت محترفًا فرنسيًا تتطلع إلى تحسين بعض الموضوعاتيمكن أن يوفر لك هذا القمال بعض المواقع التي تساعدك للتعلم و تمهد الطريق لاكتساب لغة جديدة و ممتعه مثل الفرنسية! 

 

1. Bonjour de France

  هذا مورد رائع لجميع المستويات ، بما في ذلك دروس القواعد وتمارين لممارسة ما تعلمته. يمكنك البدء في استخدامها كمبتدئ ، ويمكنك بعد ذلك الاستمرار في المستويات المتقدمة.

يستخدم هذا الموقع المقياس الأوروبي للمستوى الفرنسي: A1 و A2 و B1 و B2 و C1 و C2. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في إضافة جرعة من الانغماس الفرنسي إلى ذخيرتهم ، من المثير للاهتمام ملاحظة أن الشهادة التي تثبت مستوى B2 على الأقل مطلوبة للجامعة الفرنسية ، في حين أن C1 مطلوبة للحصول على درجة الماجستير الفرنسية. يمكن أن تكون معرفة مستواك على هذا المقياس أمرًا مهمًا أيضًا إذا قررت أخذ دروس اللغة الفرنسية في أوروبا.

https://www.bonjourdefrance.com/

 

2. Learn French Lab

  https://www.youtube.com/channel/UC1qshttIX5yE8iDgTw1magg

يعد هذا المورد رائعًا للمبتدئين والمتعلمين في بداية المرحلة المتوسطة والذين يحتاجون فقط إلى القليل من المساعدة لدعم المعلومات التي حصلوا عليها بالفعل ، كما أنه مثالي للمتعلمين المتقدمين والمتقنين تقريبًا الذين يرغبون في تحسين لغتهم الفرنسية والحفاظ على قوتهم. 

 

3. Le Point du FLE :

https://www.lepointdufle.net/

  يقدم هذا البرنامج موارد رائعة لمدرسي اللغة الفرنسية ، ولكن إذا كنت تعلم اللغة الفرنسية بنفسك ، فهي أيضًا محطة رائعة. من الجدير بالذكر أن هذا الموقع يقدم خططًا وأنشطة للدروس لممارسة ما تعلمته. على الرغم من أن هذه الخطط تستهدف المعلمين ، إلا أنه من السهل جدًا استخدامها كطالب يدرس نفسه بنفسه. إنها تقلل من الملل الذي يمكن أن يأتي من اتباع نفس أنشطة الكتب المدرسية يومًا بعد يوم. وفوق كل ذلك ، فإن التدريبات والأنشطة متنوعة تمامًا ، مما يعني أنه يمكنك العودة إلى هذا الموقع مرارًا وتكرارًا لاستخدام موارد جديدة.

 

 

 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author