كتب ستغير حياتك

هناك الكتير من الكتب الرائعة التى يمكنك ان تحصل منها على الكثير من الفوائد وفيما يلى سنعرض عليكم افضل هذه الكتب من وجهة نظرى ونظر الكثيرين:

دع القلق وابدأ الحياة

وبما ان تفكيرنا هو مايحدد طريقة سير حياتنا .هذا الكتاب سيغير طريقة تفكيرك الى الافضل ان تأملت جيدا فى هذا الكتاب فأنا متأكد بأنك ستجد ضالتك.

المحادثات الحاسمة

اذا كنت شخص انطوائى ولا تفضل التحدث مع الاخرين فان هذا الكتاب سيوضح لك اهمية التحدث مع الاخرين والتواص الاجتماعى فلقد خلقنا الله نحن البشر لنتحدث الى بعضنا ونتواصل مع بعضنا البعض ونتعارف ولأنني أؤمن بأن التواصل بين الناس هو أساس النجاح في العلاقات الاجتماعية أحب هذا الكتاب جدا وأعتقد أنه أفضل ما كتب في هذا المجال، يشرح أهمية التواصل ويحلل المواقف المختلفة ويضع نظاما جميلا يمكن تطبيقه للوصول إلى نتيجة ممتازة.

التأثير

هذا الكتاب من الكتب المهمة التى يجب على معظم الناس ان يكونوا على دراية بمحتواه فالمبادئ الستة التي يقدمها الكتاب كأسس ليكون لك تأثير على الناس بمنطقية وعقلانية.

التفكير السريع والتفكير البطيئ

من الكتب الرائعة والمشهورة استغرق كاتبها 30 عاما من البحث ليصل الينا بهذه التحفة الفنية وحصل من خلاله على جائزة نوبل فيشرح بالتفصيل طريقة تفكير البشر فيما يتعلق بكل شيء.

وحي القلم

هذا الكتاب تحفة نثرية بالاضافة الى محتواه فيمكنك الاستفادة من مفاهيمه والالفاظ النثرية الموجودة به وثق بانه سينمى لغتك اثناء قراءته وسيعلمك فاهيم جديدة فهو ليس ممتعا أدبيا وفنيا فحسب، روعة الكتاب بالنسبة لي أنه يمثل قمة الإبداع البشري النثري، وبهذا يثري اللغة لدى القارئ مع الوقت .

الإنسان يبحث عن المعنى

هذا الكتاب سوف يفتح عينك على ماتشعر به ولا يمكنك التعبير عنه وسوف يفتح عينك على همية المعنى والهدف في حياة الإنسان كونها ضمان السلام النفسي والاستمرار في الحياة بتفاؤل وروح إيجابية.

كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس

هذا الكتاب سوف يساعدك على اكتساب الاصدقاء ويعلمك كيف تترك اثر طيب فى نفوس من تقابلهم..

تعليم التفكير

كما هو واصح من اسمه فهذا الكتاب سوف يعلمك كيفية التفكير وكيف تتمكن من اتخاذ قرارات جيدة..

وشكرا لقراءتك للمقال واخبرنا فى التعليقات ان كنت قد قرأت احد هذه الكتب الرائعة..

 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author