أفضل خمسه مواقع لتعلم اللغه الإنجليزيه

من آفضل المواقع على الإنترنت في تعليم اللغه الإنجليزيه 

1. BBC Learning English

ربما تكون البي بي سي من أولى الأماكن التي تتبادر إلى ذهنك عندما تفكر في تعلم اللغة الإنجليزية، إنها مؤسسة ذات تقاليد في تدريس اللغة الإنجليزية ، وأنت محق إذا كنت تعتقد أن موقعهم - BBC Learning English - هو نقطة انطلاق جيدة، يقدم الموقع مجموعة كبيرة من المواد التعليمية للمتعلمين من جميع المستويات .

https://www.bbc.co.uk/learningenglish

 

2. British Council

تحظى دورات اللغة في المجلس الثقافي البريطاني بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم ، ولا يخيب موقعهم أيضًا. لديها موارد لجميع المستويات ، ولكن على غرار BBC Learning English ، فهي اختيار جيد للمتعلمين الأكثر تقدمًا، إنه الدليل النهائي لاختبار IELTS. بالطبع ، حتى لو لم يكن مستواك في اللغة الإنجليزية مرتفعًا ، فلا يزال هناك الكثير للتحقق منه.

http://learnenglish.britishcouncil.org/

3. English Grammar

تحتل قواعد اللغة الإنجليزية مكانة خاصة في قلب متعلمي اللغة الإنجليزية ، لذلك قررت أن أدرج موقعًا متخصصًا في القواعد فقط. قواعد اللغة الإنجليزية هي واحدة من أفضل موارد قواعد اللغة على الإنترنت. يقدم أقسامًا من مجالات القواعد ، مثل حروف الجر ، والتهجئة ، وكتابة المقالات ، وما إلى ذلك. الأفضل هو أن يتم تحديث الموقع بانتظام بأشياء جديدة رائعة.

https://www.englishgrammar.org/

4. Learn American English Online

أصبحت اللغة الإنجليزية لغة عالمية بسبب صعود الولايات المتحدة في القرن العشرين ، ولكن من المفارقات أن معظم الموارد التي يمكنك العثور عليها لتدريس اللغة الإنجليزية البريطانية. بينما تشترك الإنجليزية البريطانية والأمريكية في جذر مشترك ، إلا أنهما مختلفتان تمامًا. إذا كنت مهتمًا بتعلم اللغة الإنجليزية الأمريكية ، فتحقق من تعلم الإنجليزية الأمريكية عبر الإنترنت.

https://www.learnamericanenglishonline.com/

5. FredisaLearns

بينما تحتوي بعض المواقع الأخرى على أقسام للأطفال ، إذا كنت تريد موردًا مخصصًا تم تطويره خصيصًا للأطفال ، فيمكنك تجربة FredisaLearns. يقدم ألعابًا ودروسًا ومقاطع فيديو ومسابقات وأشياء أخرى للأطفال من أي عمر ومستويات مختلفة. بالنسبة للأطفال الصغار ، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى شخص ما لتعليمهم ، ولكن بالنسبة للأطفال الأكبر سنًا ، يمكنك تركهم للاستمتاع بالموقع بمفردهم .

https://www.fredisalearns.com/free-lessons/

 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author