أفضل 10 مواقع للعمل من البيت للمبتدئين وجني 500$ شهريا على الأقل

في ظل جائحة كورونا التي عصفت بالعالم أجمع، فقد كثير من الناس وظائفهم، ومن لم يفقد وظيفته أصبح يمضى الوقت الأكبر من اليوم محجورا في المنزل، نائم على الأغلب أو يمارس هوايته المفضلة في فعل لا شيء.

في هذا المقال نقدم لك أفضل 10 مواقع يمكن لك من خلالها العمل في وظيفة لا تحتاح منك لاي مهارة، يمكنك من خلالها جني الكثير من الأرباح لتحسين وضعك المالي واستغلال الحجر المنزلي.

يعد التفريغ الصوتي أحد الوظائف الغير متعارف عليها  كثيرا في وطننا العربي رغم كونها من أكثر الوظائف طلبا في الجزء الغربي من الكوكب سواء على المستوى الطبي، لتفريغ السجلات الطبية ومحادثات المرضى والاطباء والتقارير وغيرها وغيرها، او على المستوى القانوني أو التقني أو حتى على المستوى البحثي والإحصائي.

وكل ما عليك فعله هو الاستماع للتسجيلات وكتابة ما تسمعه فقط وكلما قمت بانجاز دقائق أكثر كلما جنيت المزيد والمزيد من المال.

وومع تطور التكنولوجيا انتقل العمل من كونه محصورا في مكاتب على أرض الواقع إلى امكانية العمل من المنزل في اي وقت، زمان، ومكان تريد وهو ما تقدمه هذه المواقع العشرة التي نقدمها لكم:

1- GoTranscript

GoTranscript هو موقع التفريغ الصوتي المفضل للمبتدئين، لست بحاجة إلى أن تكون متمرسًا أو لديك سرعة في الكتابة للحصول على وظيفة في GoTrascript. علاوة على ذلك، سيدفعون لك حوالي 0.60 دولارًا لكل دقيقة فيديو، والاهم من ذلك انه يقدم لك العديد من طرق الدفع المختلفة والآمنة.

كما يمكنك العمل من أي مكان في العالم والحصول على وظائف التفريغ الصوتي من عملاء من جميع انحاء العالم أيضًا، يمكنك تحديد ساعات العمل الخاصة بك، حسب وقت فراغك.

2- Rev 

تعتبر Rev من منصات العمل الحر الأعلى تقييما والتي تعطي فرصة للناس للعمل عن بعد في التفريغ الصوتي من المحترفين والمبتدئين، بالإضافة إلى ذلك، يمكن للأشخاص الذين لديهم أي مهارات لغوية أخرى، بما في ذلك الترجمة العثور على عمل في Rev.

في المتوسط، يكسب مستخدمو Rev من 225 دولارًا إلى 300 دولارًا شهريًا، في حين أن أعلى الأشخاص أجرا يحصد ما يقرب 2000 دولار شهريًا. كل ما عليك فعله هو التسجيل والبدء في الحصول على الخدمات، ولكن قبل ذلك، سيكون عليك إجراء اختبار قصير.

3- TranscribeMe

ما يميز هذا الموقع عن أقرانه هو أنه يدفع أكثر من غيره، يمكنك أن تكسب في أي مكان من 15 دولارًا إلى 25 دولارًا لكل ساعة عمل صوتية. كما يشتهر الموقع بأن أعلى المفرغين يكسبون حوالي 2500 دولار شهريًا.

TranscribeMe مجاني بدون أي رسوم تسجيل، يمكنك أيضًا تحديد الساعات التي ستكون متاحًا فيها للعمل. يمكنك استغلال وقت فراغك وكسب دخل جانبي جيد.

 

 سيتعين عليك إجراء اختبار قصير لإثبات أهليتك للوظيفة، إذا نجحت في الاختبار، فستبدأ في الحصول على وظائف أكثر. ويتم الدفع من خلال PayPal.

4- CastingWords

CastingWords تعتبر أحد أفضل المنصات المناسبة للمبتدئين بالتفريغ الصوتي حيث تقدم فرص متساوية للوظائف بين المبتدئين وبين ذوي الخبرة.

عند قيامك بالتسجيل سيطلب منك الموقع بعض المعلومات الشخصية مثل الايميل أو رابط الصفحة الشخصية على فيسبوك، وسيقوم الموقع بإعلامك عند قبولك.

واجهة الموقع واضحة وسهلة الاستخدام. من السهل استعراض القوائم أيضًا، علاوة على ذلك، لدى CastingWords نظام تصنيف لمستخدميها، سوف يمنحك الموقع درجة على أدائك لكل مهمة تكملها. يمكن لأصحاب الرتب العالية الحصول على وظائف ذات رواتب أعلى. عادة، يمكنك كسب 0.50 دولار لكل دقيقة.

5-Tigerfish

Tigerfish هو أحد الأسماء الرائدة في مواقع التفريغ الصوتي . حيث قدموا وظائف التفريغ الصوتي لأكثر من عقدين. ولكن يعيب عليها ضرورة كونك مواطنا امريكيا للتقديم في هذا الموقع.

6-QuickTate

QuickTate هي شركة تفريغ صوتي معروفة تتعامل مع عمالقة المستهلكين مثل Coca Cola و Wells Fargo و Ford  بشكل أساسي، ستجد وظائف تفريغ صوتي للمكالمات والتدقيق. بينما تتطلب المنصات الأخرى عادةً تفريغ المحاضرات ومقاطع الفيديو والمقابلات، فسيتعين عليك هنا تفريغ البريد الصوتي والمذكرات الصوتية والمكالمات الهاتفية والخطابات.

7-SpeechPad

SpeechPad هي شركة تفريغ صوتي كانت تُعرف سابقًا باسم Speechlink. توظف المنصة أشخاصًا من جميع أنحاء العالم، ويتكون معظم العمل من مقابلات شركة التأمين. 

إذا أردت التسجيل في Speechpad، فيجب أن تكون سرعة كتابة لديك تبلغ 40 كلمة في الدقيقة. نحن نعلم ما تفكر فيه، معظم المبتدئين لا يعرفون سرعات الكتابة لديهم، يمكنك بسهولة حسابه من خلال توقيت نفسك، من السهل تحقيق 40 كلمة في الدقيقة، بمجرد التسجيل، ستختبر المنصة مهاراتك في الكتابة والاستماع. 

يجني المبتدئون  حوالي 0.25 دولارًا لكل دقيقة تفريغ، بينما يمكن أن يكسب المفرغين ذوي الخبرة ما يصل إلى دولار واحد في الدقيقة. أفضل جزء هو أنه يمكنك الحصول على دفعات سريعة من خلال PayPal كل جمعة وثلاثاء.

8- SpeakWrite

تعتبر شركة SpeakWrite من أقدم الشركات التي تقدم خدمات التفريغ الصوتي منذ عام 1997. المنصة متاحة للأشخاص من الولايات المتحدة وكندا، وتخدم أكثر من 65000 عميل من مختلف القطاعات، بما في ذلك إنفاذ القانون والعملاء القانونيين والحكوميين والقطاع الخاص.

 لدى الشركة معايير اختيار مختلفة للوظائف المختلفة، ومع ذلك، بمجرد اختيارك، يمكنك كسب أكثر من 300 دولار شهريًا.

9- GMR Transcription

تقدم GMR Transcription فرصًا ممتازة للعمل عبر الانترنت، يمكنك كسب حوالي 1000 دولار إلى 3000 دولار شهريًا، اعتمادًا على مهاراتك ومؤهلاتك وصعوبة الملف الصوتي الذي تم تعيينه لك، المقر الرئيسي للشركة في الولايات المتحدة، لكنها تقبل كل من يريد العمل من جميع أنحاء العالم.

التسجيل في الموقع سهل وبسيط، حيث تبدأ بإرسال سيرتك الذاتية، بعد ذلك، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني حول تفاصيل اختبار الدخول، الاختبار بشكل أساسي مماثل للوظائف التي ستؤديها على الموقع ، وسيكون عليك تفريغ ملف صوتي.

10-Verbal Ink

تعتبر Verbal Ink واحدة من أفضل منصات التفريغ الصوتي للمبتدئين. لديها مجموعة واسعة من الوظائف المتعلقة باللغة، بما في ذلك النسخ والتحرير وكتابة النصوص والترجمة.

للأسف لكي يتم قبولك للعمل في Verbal Ink، يجب أن تكون مواطنًا أمريكيًا وأن تجتاز الاختبار الخاص بهم. ويعد اختبار الدخول  صعبًا للغاية مقارنة بمنصات النسخ الأخرى. هذا يعني أنك ستحتاج إلى إجادة اللغة ومهارات ترجمة ممتازة ليتم اختيارك.

 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments
خالد حسين - فبراير ٢٣, ٢٠٢١, ٧:١٨ م - Add Reply

No things

You must be logged in to post a comment.

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
مارس ٦, ٢٠٢١, ١٢:٣٥ م - Aya albeer
مارس ٥, ٢٠٢١, ٧:٤٤ ص - Sajeda Qrenawi
مارس ٤, ٢٠٢١, ١٢:٠٧ م - Abdalqader Gomaa
فبراير ٢١, ٢٠٢١, ١٢:٤٧ ص - Aya albeer
About Author