أفضل 4 مواقع لتعلم اللغة الكورية- الجزء الاول

ليس لديك شيء مثمر للقيام به أثناء الحجر الصحي؟ إذن قم بتوسيع مهاراتك!

هناك العديد من الطرق التي يمكنك إنفاقها أثناء الحجر الصحي وأفضل طريقة هي البحث عن هذه الفرصة لتوسيع مهاراتك اللغوية. أنا متأكد تمامًا من أن معظم الأشخاص يقضون الحجر الصحي في ملل شديد و ليس هنالك شيء لفعله لذا سوف أقترح عليكم أفضل المواقع لتعلم اللغة الكورية.

1. تحدث إلي بالكورية:

https://talktomeinkorean.com/

يعد من أفضل المواقع للمتعلمين لفترة طويلة و يرغبون بالاستمرار والتحسن في اللغة.

يعد موقع Talk to Me In Korean أحد أفضل مواقع الويب لأولئك الذين يتطلعون لبدء مهاراتهم في اللغة الكورية أو تحسينها. المصادر مليئة بمناهج تفصيلية لتعلم اللغة الكورية لأن جمهورها المستهدف مخصص للمتعلمين على المدى الطويل.

الدورات متاحة في قسمين: دورات مجانية ومدفوعة.

و يقدم موقع الويب كتبًا صوتية ، وفيديوهات ، وكتبًا دراسية معروضة للبيع. كما يوفر لك مواد متنوعة مثل كتب القواعد ، كتب القراءة السهلة للمبتدئين ، وكتاب لتعلم أول 1000 كلمة ، وغيرها الكثير في قسم المكتبة.

المستوى: مبتدئ - متقدم.

2. 90 Day Korean : 

https://www.90daykorean.com/

لعبة 90 Day الكورية حققت نجاحها "تحدي 90 دقيقة لتعلم قراءة الأبجدية الكورية". عندما تشترك في الدورة ، فإنها تقدم لك مجموعة واسعة من التحديات والتمارين ودروس المفردات المنظمة جيدًا. يشعر معظم الناس بالرضا عن الدورة التدريبية لأنهم يستطيعون بالفعل الاستمتاع بتعلم اللغة بدلاً من الحفظ. تأتي الدورة أيضًا مع مدرب من أصل كوري وسيساعدك طوال الدروس.

المستوى: مبتدئ - متوسط.

3. Korean Class 101

https://www.koreanclass101.com/

الأفضل للمتعلمين الذين لديهم أساس في مهارة المحادثة / فهم الاستماع.

سوف يركز الفصل 101 الكوري بشكل أساسي على أساس المحادثة. يقدم آلاف الملفات الصوتية للمتعلمين الذين يرغبون في تحسين مهارات الاستماع لديهم. و يمكنك المشاركة في محادثة مباشرة. عند التسجيل في الدورة التدريبية ، ستحصل على ميزة حيث تحصل على لوحة القيادة الشخصية الخاصة بك. تسمح لك لوحة القيادة بمتابعة تقدمك أثناء الدورة.

المستوى: مبتدئ - متوسط.

 

4. سيجونج كوري

https://www.sejonghakdang.org/opencourse/koreanlecture/list.do

قد يكون Sejong Korean هو أفضل موقع ويب حتى الآن للمبتدئين والمتوسطين لأن كل شيء مجاني. يعلمونك جميع جوانب الاتصال الكوري بما في ذلك التحدث والقراءة والاستماع والكتابة. هناك العديد من المواد التي يمكنك الاختيار من بينها وبالطبع فهي مجانية أيضًا. هنا ، لن تكون اللغة الكورية هي الشيء الوحيد الذي تتعلمه ، ولكنك ستنغمس أيضًا في ثقافتهم وطعامهم وقصصهم.

المستوى: مبتدئ - متوسط.

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author