أكثر الأفلام رعبًا في العالم (الجزء الثاني)

فيما يلي مجموعة أخرى من أكثر أفلام الرعب المخيفة في العالم، لا تتردد في متابعتها فهي شديدة التشويق وقد أعددناها لكم بعناية بعد متابعة الجزء الأول من المقالة التي تتحدث عنها، فمرحبًا بكم:

فيلم "The Belko Experiment"

تدور أحداث هذا الفيلم حول عدد من الموظفين يتم احتجازهم في مكاتبهم ومُطالبتهم بقتل عدد معين من المُحتجزين وفي حال رفضوا الأمر سيتم قتل اكبر عدد منهم، وقد حصل هذا الفيلم على إيرادات تبلغ أربعة ملايين خلال الثلاثة أيام الأولى من صدوره، و 11 مليون في جميع العالم، وهو يعتبر من أكثر أفلام الرعب الحديثة نجاحًا.

فيلم "Rings"

تجاوزت إيرادات هذا الفيلم ال 80 مليون دولار، وتدور أحداثه حول شريط فيه مس أو لعنة تقتل كل من يُشاهده بعد مرور سبعة أيام على مشاهدته.

فيلم "Split"

ويعتبر من أنجح الأفلام في عام 2017 وقد نال إيرادات تتعدى ال 240 مليون دولارً أميركيا، وهو يتجاوز ميزانيته بشكل كبير التي بلغت تسعة ملايين دولار فقط، وهو يحكي قصّة ثلاثة فتياة مراهقات يتم اختطافهن من قِبل مجهول يكتشفن فيما بعد أنه يعاني من مرض نفسي مُعقَّد وخطير، إذ يمتلك ثلاثةٌ وعشرون شخصية تختلف كل واحدة منها عن الأُخرى، لذا نجد أن الفتياة يُصبن بالرعب الشديد، ويحاولن الهرب فهل سيتمكنَّ من ذلك أم لا، أتمنى لكم مشاهدة ممتعة فأنا أعلم أنكم ستتابعونه بشغف. كما فعلتُ أنا شخصيًا.

فيلم "Lights Out"

يعتبر هذا الفيلم من المُشاهدات الرائعة لعشاق ومُحبي أفلام الرعب والإثارة ويعتبر تحديًا قويًا لكل من يخشى الظلام، وهو يحكي قصة طفل صغير يساعد والدته التي تعاني من اكتئاب حاد مع أخته وخطيبها، في التصدي لامرأة مخيفة لا تظهر لها إلا في الظلام، وتختفي عند وجود الضوء، هل شعرتَ بالرعب؟ إنه فعلًا لأمرٌ مثير للغاية، فتلك المرأة تتغذى على خوف الأم وآلامها النفسية، كما أنها تُعرض حياة من يحاولون مساعدة الأم للخطر، ومع متابعة الفيلم سيظهر للمُشاهد سر تلك المرأة ولماذا تظهر وما هي طريقة الخلاص منها.

فيلم "The exorcism of Emily rose"

يعتبر هذا الفيلم من اكثر الأفلام رُعبًا وغرابة هو يحكي قصة فتاة تنال منحة دراسية في إحدى الكليات، وتحاول إقناع والديها بالذهاب ولكنها تُقابَل بالرفض وبعد إلحاح شديد يسمحان لها بالذهاب ولكنها ومع رحيلها من المنزل تتغير الفتاة بشكل كبير بسبب سيطرة القوى الشيطانية عليها، فتتصرف بعنف وغرابة، وتحفر الحيطان والأبواب بأظافرها، وتأكل الحشرات والصراصير وتتكلم اللغات الغريبة والغير مفهومة، ويحاول أحد القساوسة مساعدتها ولكنها تلقى مصرعها أثناء ذلك، وهي مستوحاة من قصة لفتاة أصابها ما اصاب ايميلي وتوفيت بنفس الطريقة، وحدثت ضجة كبيرة بعد عرض الفيلم.

 

فيلم "The rite"

يحكي الفيلم قصة أحد القساوسة وقد توفيت والدته وهو صغير، إذ يتخصص في مجال محاربة الأرواح الشريرة الموجودة في أجساد الناس والتخلص منها، كي يبين للعالم أن لا خالق ولا جن ولا أرواح شريرة، وذلك بسبب عدم إيمانه بكل ما سبق ذكره، ويتميز هذا الفيلم بأحداثه الجاذبة وتصويره العبقري وهو فيلم من روائع (أنثوني هوبكنز).

فيلم "Sinister"

تدور أحدث هذا الفيلم حول عائلة تذهب للعيش في منزل جديد، وبعد ذلك يبدأ الأب بمشاهدة أشياء غريبة ومثيرة للفضول مما يدفعه إلى البحث عن حل للجرائم التي حدثت في منزله حتى يصل إلى فهم كل ما جرى في المنزل، ولكنه يتعرض بعد ذلك لمطاردة الأرواح الشريرة، التي تبدأ بمحاولة التخلص منه ومن زوجته وأطفاله.

سلسلة أفلام "The ring"

وهو سلسلة من أفضل أفلام السينيما إذ يتردد المشاهدون لمتابعته منذ أن تم إصداره، مما دفع المنتجين إلى إصدار فيلم جديد في عام 2017م، إذ يتحدث عن فتاة ترغب بالحصول على أُم بأي وسيلة كانت لدرجة أنها تسرق جسد طفلها وتعيش فيه، وتقتل كل من يحاول أخذ أمها منها، والقصة مأخوذة عن فيلم ياباني.

 

المراجع

filmschoolrejects.com

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author