أكثر الأفلام رعبًا في العالم (الجزء الأول)

ينجذب العديد من المشاهدين نحو أفلام الرعب الأكثر تشويقًا وإثارة حول العالم، نظرًا لما فيها من صور مرعبة وأحداث مُخيفة، وفيما يلي مجموعة من أقوى تلك الافلام التي قد ترغبُ يومًا بمشاهدتها، خاصّة في فصل الشتاء البارد ومع أسباب البقاء في المنزل وعدم الخروج كثيرًا فلا بأس لو وضعت القائمة التي سأوفرها لك في أرشيفكَ وعدت إليها متى ما شئت.

فيلم "The Shallows"

تدور أحداث هذا الفيلم في عرض البحر، وهو عبارة عن مواجهة مرعبة في عُرض البحر، وقد قامت بدور البطولة فيه الممثلة بليك ليفلي التي حفَّزت من مشاعر الإثارة والرعب لدى االعديدين طوال فترة مشاهدة الفيلم، فهو هجوم فتّاك من قرش يضيع عليها كل فرص النجاة، هل هناك ما يُرعب أكثر من ذلك؟ ضعه في القائمة إنه يستحق المشاهدة...

فيلم "Hush"

يعتبر هذا الفيلم واحدًا من أهم الأفلام التي نالت إعجاب المُشاهدين، فهو يحكي قصة فتاة صمّاء تعيش في منطقة معزولة وتتعرض لهجوم من شاب يعاني من اختلال عقلي، وبسبب الصمم الذي تعاني منه تجد صعوبة بالغة في الإفلات منه. تخيَّلو لو كنتتم مكانها ماذا ستفعلون!!!

فيلم "Demon"

وما يميز هذا الفيلم أنّ مخرجه البولندي ماركن لرونا أقدم على الانتحار بينما كان فيلمه يُعرض في السينما، وتدور أحداث الفيلم حول زفاف البطل -الذي حكمَ عليه بالموت سابقًا - على خطيبته الفاتنة زانيتي وهي فتاة ريفية، وهو وافد من انجلترا إلى بولندا، وقد قدمت له عائلة زانيتي بيتًا ريفيًا قديمًا.

فيلم "We Are the Flesh"

يتميز هذا الفيلم الأكثر رعبًا وتشويقًا بأنك ستشعر وكأنك تشاهد مناظر حقيقية لأكل لحوم البشر وما يميزه أنها تبدو حقيقية للغاية لما فيها من إتقان عالي جدًا، وقدرة على Yثارة المشاعر، أنا شخصيًا لا أرغبُ بمشاهدته إن كنت مثلي فانتقل إلى الفيلم التالي.

فيلم "Don’t Breathe"

الغريب في هذا الفيلم هو تحول مشاعركَ من السُخط على المجرم إلى التعاطُف والعكس مع المعتدى عليه، وهو يحكي قصة مجموعة من الشباب يحاولون سرقة منزل يعود لرجل ضرير ولكنهم يُفاجئون بوحشيته وشدّة إجرامه وقدرته الكبيرة في الدفاع عن نفسه، ويجدون أنهم ضُغفاء للغاية، وهنا يأتي التعاطُف من قبل المُشاهدين وأنت ستكون واحدًا منهم بلا شك، وهو الخوف من عدم خروجهم من المنزل أحياءً في نهاية الفيلم.

فيلم "It Comes at Night"

تتلخص احداث هذا الفيلم حول أسرة تهرب من وباء قاتل إلى منزل معزول وتُحاول منع أي شخص مصاب من الاقتراب نحوها، وما يميز هذا الفيلم أن ميزانيته كانت خمسة ملايين دولار ولكنه حصل على إيرادات تصل حتى 19 مليون دولار حول العالم و 13 محليًا.

 

المراجع:

filmschoolrejects.com

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author