أمراض الاكتئاب والأمراض النفسية علمية لأسباب وأساليب العلاج

لطب النفسي، والاكتئاب الدقيق، هو الضرائب المتقدمة والحياة العصرية، حيث يمكن أن تقلل النتائج من خلال عدم وجود علاقات عائلية، والتي مناعة ضد الوقوع في دوامة نفسية، والتي قد تنتهي في قائمة الأمراض العضوية.

 

أسباب وأشكال العديد من المرض النفسي والسرية، والعلاج مختلف بالضرورة وفقا لأمراض نفسية، وبالتالي أهمية هذا الكتاب، والأمراض النفسية للقائد، وأنواع وعوامل القائد، وما إذا كانت الوراثية المبينة بالظروف أو المجتمع البيئي. نتيجة لأسباب أخرى، ويختتم الكتاب بطرق واقعية لمرض عقلي، وخاصة الاكتئاب، والتي أصبحت واحدة من الأسباب الرئيسية للشباب حول الانتحار.

 

كتاب جديد بعنوان "الاكتئاب والطب النفسي" المعتمد من قبل الدكتور محمد الرحنم، بما في ذلك العديد من الأبواب، بما في ذلك الفصل الكامل للانتحار والأسباب والدوافع، وكيفية البقاء في دوامة الإحباط الناشئة.

 

يتعامل الكتاب مع المشكلات العائلية الأخيرة الناشئة عن الأزواج والنقص العاطفي والنزول العاطفي والابتزاز العاطفي والنزاعات النفسية، يذكر جميع الكتاب الأمراض النفسية التي يتعرض لها الناس.

 

يحتوي الكتاب أيضا على أبواب تتحدث عن زيجات VOBA، والحب من الملاذ الأول، والاستقرار العاطفي، ومشاكل العمر بين الزوجين، والتحرش الجنسي للأطفال.

 

في تقريرها، يقول الدكتور محمد رام الدكتور محمد رام: إذا كنا مرض نفسي أكثر تفصيلا، يمكننا أن نجد ثلاثة أسباب لأسباب، فيمكن أن تسبب المرض، أول عوامل بيولوجية، مثل العوامل الوراثية وإصابات الدماغ والأنظمة العصبية والمواد المؤثرة مثل الإدمان والمحاصيل وغيرها. في حين أن الأسباب الالتهابية النفسية الأخرى تشمل عوامل نفسية مثل الشخصية والاستخباراتية والمعرفية، وكيفية التفكير وغيرها.

 

العوامل الاجتماعية هي أيضا واحدة من أهم أسباب المرض النفسي، لأن المؤلف يقول إن هذه العوامل الاجتماعية تشمل البيئة التي حياته الشخصية، مثل الأسرة، العلاقات الزواج، علاقات العمل، ومدى المجتمع.

 

يلمس الكتاب أيضا بعض الأرقام التي تجعل الكثير من المتاعب، والمشاكل النفسية لأولئك الذين يشاركون إليهم. هذه النماذج من هذه الشخصيات: استفزازي، وتدمير، مستدامة، موثوقة، عرضة للخطر

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
أبريل ١٨, ٢٠٢٣, ٣:٥١ م - Aya Mohammed
يناير ١٠, ٢٠٢٣, ٢:٠٤ ص - عبد الفتاح الطيب
يوليو ٢٠, ٢٠٢٢, ١:٢٣ م - Abdallah
يوليو ٢٠, ٢٠٢٢, ١:١٤ م - Rasha
يوليو ٢٠, ٢٠٢٢, ١:١٠ م - Areej Alfateh Salah Aldien
يوليو ٢٠, ٢٠٢٢, ١:٠٢ م - ملك حمدي
About Author