إستمتع بالسفر بأقل من 30 دولار يوميا

يعتبر السفر وسيلة رائعة للترويح عن النفس والإستجمام والتخلص من ضغط العمل وأعباء الحياة، والتعرف على ثقافات الدول الأخرى، لكن تكاليف السفر العالية تحرم الكثير من الأشخاص من الاقبال عليه، وخاصة في هذه الظروف الإقتصادية الصعبة. 

لكن ليست كل وجهات السفر باهظة التكاليف، فهناك الكثير منها تعتبر  أرخص وأقل تكلفة ويمكن التوجه اليها وقضاء وقتٍ ممتعٍ من دون صرف أموالٍ طائلة، ومنها: 

 

مصر:  

تعتبر مصر من أهم الدول العربية جذباً للسياح، بسبب زخم معالمها السياحية وحضارتها القديمة، والإقامة في أحد فنادقها الشعبية  لا يكلفك أكثر من 2.2 دولارا فقط، كما تكلفك وجبة في مطعم شعبي 3 دولارات فقط. 

 

الصين

الصين من أكبر الدول وأغناها بالمعالم السياحية التي تعتبر وجهة الملايين، لكن يمكنك ايجاد فنادق في الصين تكلفك 3 دولارات في الليلة فقط.

 

تايلند

تايلند الدولة الأسيوية الساحرة، وهي عبارة عن مزيج من المدن الجميلة والجزر الخلابة، التي تمنح السائح الإستجمام والراحة، ويمكنك المكوث في نزلٍ شعبي مقابل 1.47 دولارا فقط في اليوم. 

 

بوليفيا

الدولة الخلابة في أميركا الجنوبية، تمتلك الكثير من المناظر الخلابة، وتتميز بتنوع تضاريسها بين جبال الإنديز وغابات الأمازون وبحيرة تيتيكاكا، والأجمل من هذا انه يمكنك المكوث في نزل هناك ب6 دولارات، وتناول وجبة في مطعم شعبي، بدولارين فقط.

 

أوكرانيا

تعتبر أوكرانيا من البلاد التي لا يفضلها السياح كثيرا بسبب برودة مناخها وجهل السكان باللغة الإنكليزية، لكنها غنية بالتاريخ  والمناطق جميلة، والإقامة في نزل رخيص ستكلفك 3 دولارات فقط، والوجبة بمطعم شعبي ب3 دولارات أيضا. 

 

كما  ان هناك دول أخرى قد لا تكلفك الاقامة بأحد فنادقها وتناول وجبة لذيذة بأحد مطاعمها أكثر من دولارين او ثلاثة مثل  الهند والمكسيك. 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
فبراير ١٠, ٢٠٢١, ٦:٠١ ص - اسيل علي محمد الحضرمي
يناير ٢٦, ٢٠٢١, ٣:٣٧ ص - magdy rabee
ديسمبر ٣٠, ٢٠٢١, ٢:٣٤ ص - Slsabeel
About Author