افضل مسلسلات كورية في 2020

أفضل مسلسلات كورية رومانسية 2020

  • يعد مسلسل إذا كان الجو جيد، سأجدك If the Weather is Good I Will Find You، واحد من أفضل مسلسلات كورية رومانسية عرضت في عام 2020، حيث يحكي عن مدرسة الرسم الشابة، التي غادرت المدينة الصاخبة عائدة إلى بلدتها الهادئة، لتقع في حب رجل يملك مكتبة محلية.
  • حقق مسلسل إكس إكس XX شعبية جارفة مع عرضه في كوريا عام 2020، حيث يحكي عن الحياة العاطفية لنادلة شابة، تطمح في امتلاك الملهى الخاص بها، في إطار رومانسي.
  • مسلسل آخر من ضمن أفضل مسلسلات رومانسية 2020، هو مسلسل عندما يزدهر حبي When my Love blooms، الذي يدور حول حبيبين في المرحلة الجامعية، فرقتهما الحياة، ليتقابلا من جديد بعد 20 سنة، وبعد أن تغيرت الكثير من الأمور.

أفضل مسلسلات كورية كوميدية 2020

  • يعتبر مسلسل نصف من نصف Half of a Half من المسلسلات المفضلة لمحبي الأعمال الدرامية التي تجمع بين الرومانسية والكوميديا في آن واحد، إذ يحكي عن مواقف عاطفية طريفة بين مبرمج شاب وفتاة تعمل في الهندسة الصوتية في إطار رومانسي الطابع.
  • مسلسل متجر سيت بيول Convenience store saet byeol، هو أحد المسلسلات الرومانسية الكوميدية المفضلة في كوريا، حيث يحكي عن علاقة حب تجمع بين صاحب متجر وبين فتاة مشاغبة يجمعهما العمل.

 

 

أفضل مسلسلات كورية خيالية 2020

  • يعتبر مسلسل أحببت هولو My Holo Love، من ضمن مسلسلات كورية رومانسية، مغلفة بإطار خيالي مميز، لذا لفتت الأنظار بشدة في سنة 2020، حيث تدور قصته حول فتاة تجد الحب مع شخص مطور من قبل الذكاء الاصطناعي، في علاقة عاطفية لكنها لا تحدث إلا في الخيال.
  • مسلسل مياو: الفتي السحري Meo: The secret boy، يعتبر من فئة مسلسلات الخيال التي لا تخلو من الرومانسية، حيث يحكي عن فتاة اصطحبت معها إحدى القطط للمنزل، لتفاجأ بأنها قابلة للتحول إلى شاب بين الحين والآخر.
  • يعتبر مسلسل اللعبة: نحو الصفر The Game: Towards Zero كذلك من ضمن أفضل مسلسلات كورية 2020، حيث يدور حول عالم اكتشاف الجرائم ولكن بطابع خيالي، في ظل قدرة إحدى شخصيات المسلسل على قراءة لحظة موت الشخص من عينيه.
  • مسلسل مرحبا وإلى اللقاء ماما Hi Bye Mama، هو كذلك من المسلسلات الكورية المميزة المبنية في الأساس على قصة خيالية، حيث يحكي عن سيدة متوفية، تتاح لها فرصة العودة إلى الحياة من جديد لمدة 49 يوما فقط، لتظهر فعليا أمام زوجها الذي تزوج من فتاة أخرى وابنتها الصغيرة.مسلسل طفلي العزيز Oh my baby، يدور حول إمرأة تقترب من إتمام الـ40 دون أن تتزوج وتنجب، لذا تقرر الاختيار بين 3 رجال، من أجل الارتباط بأحدهم أملا في الإنجاب.------------------------------
  • حظي مسلسل اختيار جيد Good Castingبشعبية جارفة مع عرضه عام 2020، حيث يجمع بين الكوميديا وبين عالم الغموض والإثارة، من خلال قصة 3 فتيات متخفيات، هدفهن كشف فساد إحدى المؤسسات الكبرى.مسلسل كوميدي رومانسي آخر، هو الحياة السرية لمساعدتي The secret life of my secretary، والذي يتضمن الكثير من المواقف الطريفة بين مدير يسعى للكمال، ومساعدته شديدة العصبية والانفعال.--------------------------

 

اتمنا ان يكون قد اعجبكم

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author