افضل 10 مواقع للربح من الانترنت عن طريق النقر على الاعلانات

هل تعلم أنه يمكنك البدء في كسب نقودك عبر الإنترنت بطريقه سهلة عن طريق النقر على الإعلانات في مواقع مختلفة كيف يمكن القيام بذلك؟ هذا ما سنوضحه من خلال المقالة الآتية قراءه ممتعة:

  1.  :Neobuxيعتبر موقع Neobux خيار قوي للأشخاص الذين يريدون كسب المال عن طريق النقر على الإعلانات ويعتمد المبلغ المدفوع على نوع الاشتراك ونوع الإعلان الذي ستنقر عليه. يمتاز الموقع بأنه لا يوجد عليه قيود بمقدار النقرات التي تقوم بها بشكل يومي كما تستطيع من خلال الموقع تنفيذ المهام المختلفة كحل الاستبيانات واللعب لجني المال. الحد الأدنى لسحب الأموال 2 دولار ويوفر الموقع العديد من الطرق لسحب الأموال مثل Skrill, paypal وغيرها من الخيارات التي يمكن أن تجدها عند تصفح الموقع الرسمي بالنقر هنا
  2. : GPTplanet يمكنك الحصول على مبلغ يصل إلى 0.01 دولار عند النقر على الإعلانات، كما يتيح لك الموقع المشاركة بحل الاستبيانات والنماذج وتنفيذ المهام للحصول على أموال أكثر. كما يمكن أن تستخدم الإحالات لجلب أصدقائك إلى الموقع. يوفر لك الموقع الدفع عن طريق Skrill, Neteller, AirTM, Payeer and Bitcoin. والحد الأدنى للسحب 1 دولار. انقر هنا للوصول للموقع.
  3. :Get-Paidتعتبر موقع Get-Paid خيارا رائعا لكسب الأموال عن طريق النقر على الإعلانات، حيث تم إنشاؤه عام 2005 ويعمل على نظام العملات مكافأة المستخدمين الذين ينجزون مهام عند استخدام الموقع كما تستطيع من خلال الموقع المشاركة في حل الاستبيانات واللعب وتعبئة النماذج المختلفة. يمكن أن تحصل على مدفوعاتك عن طريق الباي بال. انقر هنا للوصول للموقع.
  4. Scarlet Clicksهو موقع شبيه بالمواقع السابقة حيث يمكن أن تحصل على مبلغ 0.01 دولار عند النقر على أي من الإعلانات والحد الأدنى للسحب هو 2 دولار ويمكن الحصول على أموالك عن طريق Neteller, AirTM, Srkill وغيرها. يمكنك أن تحصل على الدعم عند الحاجة لذلك انقر هنا للوصول إلى موقع.
  5.  ySense :ySense يعتبرمجتمع عالمي مناسب للربح عن طريق الإنترنت، حيث يمكنك الربح من خلال الإعلانات بالإضافة إلى حل الاستبيانات والنماذج المختلفة الموجودة في الموقع كما يمكنك تنزيل التطبيقات ومشاهده الفيديوهات والاشتراك في مواقع أخرى. انقر هنا للوصول للموقع.
  6. Offernation : يعتبر هذا الموقع خيار ممتاز للربح من الإنترنت عن طريق النقر على الإعلانات وحل الاستبيانات والنماذج المختلفة، حيث ستحصل على 0.25 دولار من خدمة get-go. تستطيع التأكد من إثباتات الدفع عند الدخول على الموقع. انقر هنا للوصول للموقع.
  7.  Ayuwage : هو موقع ويب أنشئ عام 2009 حيث يسمح للمستخدمين بالربح من خلال النقر على الإعلانات وحل الاستبيانات المختلفة وتنيفذ المهام. يحتوي الموقع على إرشادات تساعدك على بدء العمل ويمكن أن تحصل على أرباحك من خلال PayPal و Payza و Amazon. انقر هنا للوصول للموقع.
  8. :Swagbucks يعتبر أحد أفضل الخيارات التي تساعد على الربح من الإنترنت حيث يمكن مشاهدة الفيديوهات عليه وكسب المال بالإضافة إلى البحث وحل المهام وغيره. يمكنك ان تحصل على نقاط عند تنفيذ المهام واستبدالها ببطاقات هدايا مثل أمازون أو عن طريق PayPal. قام الموقع بدفع حوالي 450 مليون دولار لمستخدميهم حسب آخر الإحصائيات. انقر هنا للوصول للموقع.
  9. :FusionCashيعتبر الموقع من الخيارات الجيدة لكسب المال عن طريق النقر على الإعلانات وحل الاستبيانات والنماذج المختلفة كما يمكن أن تنزل التطبيقات المختلفة على هاتفك لكسب المزيد من المال. يتوفر هذا الموقع للامريكين ويمكنك السحب عندما تصل إلى حد 25 دولار والسحب يكون عن طريق PayPal وبطاقات الهدايا. انقر هنا للوصول للموقع.
  10. :Bux Inc في آخر القائمة سنذكر Bux Inc، والذي تستطيع من خلاله الربح من خلال النقر على الإعلانات والبقاء في الصفحة 30 ثانية للحصول على أرباحك. انقر هنا للوصول إلى الموقع.

 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author
WA
WA