التعادل هو عنوان الجولة الثالثة في المجموعة الأولى لمسابقة دوري أبطال أفريقيا 2021

التعادل هو عنوان الجولة الثالثة في المجموعة الأولى لمسابقة دوري أبطال أفريقيا 2021

اليوم اقيمت مباريات الجولة الثالثة في المجموعة الأولى في مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2021 التي تضم حامل لقب دوري ابطال افريقيا النسخة الماضية وثالث العالم للأندية النادي الاهلي المصري ونادي سيمبا التنزاني و نادي فيتا كلوب الكونغولى و نادي المريخ السوداني.

حيث اقيمت في البدايه مباراة المريخ السوداني وسيمبا التنزاني على ملعب فريق المريخ في السودان حيث أسفرت على تعادل الفريقين بدون أهداف ليرتفع رصيد فريق سيمبا في المركز الأول سبع نقاط وجاء فريق المريخ السوداني في المركز الأخير بنقطة واحدة.

وفي نفس المجموعة أقيمت مباراة الأهلي حامل اللقب في النسخة الماضية مع فريق فيتا كلوب الكونغولى على ملعب استاد القاهرة الدولي لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بنتيجة هدفين لكل فريق.

 بهذه النتيجة يقتنص الفريق الكونغولي نقطة ثمينة من أرض الفريق القاهري قبل اللقاء المرتقب في الكونغو بعد انتهاء الجولة الثالثة.

 

وجاء ترتيب المجموعة الأولى على النحو التالي في المركز الأول فريق سيمبا بمجموع 7 نقاط حصل عليهم من فوز في مباراتين وتعادل في اخرى. 

وجاء في المركز الثاني فريق فيتا كلوب برصيد 4 نقاط من فوز في مباراة والتعادل في أخرى ثم يأتي الأهلي في المركز الثالث بالرصيد نفسه.

لكن فيتا كلوب يتقدم على الأهلي بفارق الأهداف ثم يأتي فريق المريخ السوداني في المركز الأخير في المجموعة بنقطة واحدة في رصيده.

 

ترتيب المجموعة الأولى

سيمبا               المركز الاول    7   نقاط 

فيتا كلوب          المركز الثاني     4   نقاط

الأهلي             المركز الثالث     4   نقاط

المريخ             المركز الرابع     1   نقطة

 

جدير بالذكر الجولة الرابعة سوف تقام أيضا بين فريقي فيتا كلوب والأهلي المصري  على ملعب فيتا كلوب  بالعاصمة الكونغولية 

و فريق سيمبا مع فريق المريخ السوداني في تنزانيا

في يوم الثلاثاء الموافق 16 مارس لسنة 2021 .

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author