الزمالك يوضح حقيقة رحيل كارتيرون! مفاجأة

بعد فترة من الغياب عن المشهد الرياضي في مصر ،وخاصة عن نادي الزمالك، عاد المستشار مرتضى منصور للحياة الرياضية من جديد بعد صدور أحكام بتبرئته من كافة الإتهامات التي تم توجيهها إليه بالمخالفات المالية وغيرها.

وفور عودته ومع ظهوره الأول عبر مؤتمر صحفي عقده، تحدث منصور عن مستقبل النادي بعد عودته وخاصة الفريق الأول لكرة القدم الذي خسر العديد من النجوم وتم منعه من القيد بعد أزمة لاعبه الصاعد حسام أشرف مع إحدى الأكاديميات في دولة الكاميرون.

وقد تحدث منصور خلال هذا المؤتمر أيضا عن مستقبل المدير الفني للفريق الأول وهو الفرنسي باتريس كارتيرون، ذلك بعد أن تم سؤاله من قبل أحد الصحفيين عما إذا كان هناك نية للإبقاء على الفرنسي أو إتجاه لإقالته.

الأمر الذي أثار دهشة رئيس نادي الزمالك، حيث أعرب عن أنه لا نية حتى الآن لتغيير أي شئ، وأنه يسعى للاستقرار ولوضع الفريق على الطريق الصحيح وعودته مرة أخرى إلى الانتصارات والأداء المتميز.

وأضاف أنه حتى رغم الأزمة التى حدثت من قبل بينه وبين كارتيرون والتي دفعت الفرنسي للرحيل والتعاقد مع فريق التعاون السعودي، إلا أنه لم يأت ليصفي حسابات خاصة، وأن مصلحة الفريق قبل كل شئ.

وأردف قائلا أنه سيسعى لإقناع كارتيرون بالاعتماد على مدرب عام وأن هذا الأمر مهم جدا إتمامه خلال المرحلة المقبلة، خاصة وأن الفريق يمر بمرحلة أداء ضعيفة غير ما كان عليه في السابق وهذا لا يليق بفريق بحجم فريق نادي الزمالك أحد قطبي الكرة في مصر، وأشار إلى أنه بصدد عقد جلسة مع كارتيرون للنقاش حول بعض النقاط الهامة على إثرها سيتم تحديد ما إذا كان سيستمر الفرنسي في الإدارة الفنية للفريق الأبيض أم سيرحل.

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author