ما لا تعرفه عن الكوميدي الرائع "مستر بين"

الكوميدي الرائع 

"مستر بين"

هل تساءلت يوماً من هو مستر بين وما هي جنسيته ؟

هل سبق لك أن تعرفت على أموره الغامضة وشخصيته الحقيقية؟

أنت تظن نفسك أنك تعرف من هو "مستر بين" الكوميدي لكنك لا تعرف أموره الغامضة قطعاً ، بدءاً باسمه الحقيقي وهو "روان أتكينسون" بريطاني الجنسية ، مواليد ٦ يناير ١٩٩٥ ، متزوج من فنانة المكياج "سانتيرا ساستري" هندية الأصل من أم بريطانية ، تزوج روان في مدينة نيويورك بتاريخ ٥ فبراير ١٩٩٠ ورزق بولدان ، لكنه رجل يحافظ على إبقاء حياته الشخصية في طي الكتمان أمام العامة .

إليك بعض الحقائق المثيرة للمعرفة عن هذا الممثل العظيم :

  1. إنه رجل متعلم ، خريج جامعتين : نيوكاسل وإكسفورد وكان يطور شخصية مستر بين في عقله ، ربما لهذا الأمر علاقة بعلم النفس. 
  2. كان زميلاً لرئيس وزراء المملكة المتحدة عام ١٩٩٧ "توني بلير" وكانا معاً طالبان في مدرسة دورهام تشوريترز .
  3. يحب السيارات وهي من أعظم وأهم الأمور التي تستهويه ، وقد قال عن نفسه : ( إن واحدة من أفضل لحظات حياته ستتحقق إذا حصل على رخصة قيادة من الدرجة الأولى لقيادة شاحنة). 
  4. يمتلك مجموعة سيارات رائعة وسريعة ، منها : أستون مارتن ، هونوا أودي ، ماكلارين f1 وهو فخور جداً بامتلاك هذه السيارات .
  5. حصل له حادثتين في سيارته ماكلارين f1 وقد كانت الحادثة الثانية خطيرة جداً ، حيث كسر كتفه ، حينما اصطدمت السيارة بشجرة ، وقد أصدرت فيها شركة التأمين فاتورة قدرها مليون جنيه استرليني ، حيث كانت أول حادثة من نوعها في التاريخ البريطاني .
  6. يكتب روان في بعض الأحيان مقالات لبعض مجلات السيارات البريطانية. 
  7. يعاني من تأتأة في كلامه مما جعله يحب الانطوائية ، ويتجنب المقابلات العامة ، مشكلته هي في نطق الكلمات التي تبدأ بحرف الB ، وهذا هو سبب لفظه اسمه بطريقة غريبة "Bean".
  8.  يُعد من كبار مشجعي جيمس بوند ويحبه جداً ، حصل أيضاً على فرصة للعب دور شخصية داعمة في فيلم جيمس بوند ( لا أقول أبداً مرة أخرى ) مع شون كونري في عام ١٩٨٣.
  9. حصل خلال مسيرته الفنية على ثروة معتبرة تقدر بنحو ٨٥ مليون جنيه استرليني أي حوالي ١٣٠ مليون دولار .

عام ٢٠٠١ ذهب في رحلة إلى كينيا هو وأسرته ، وأصيب الطيار بوعكة صحية مفاجئة وأغمي عليه ، حينها تمكن أتكينسون من السيطرة على الطائرة لعدة دقائق وبهدوء ، فهبطت الطائرة بسلام .

وفاة الكوميدي "روان أتكينسون"

هناك مواقع تواصل ضجت بخبر وفاته إثر حادث سيارة أليم ، عن عمر يناهز ٦٢ عاماً ، ولكن لم ترد حينها أي معلومات تفيد بصحة وفاته ، وهذا ما يؤكد أنها مجرد شائعة ، ويقال أن هذه ليست أول مرة تنتشر فيها أخبار وفاة عنه ، فقد انتشر سابقاً أخبار تفيد بوفاته في شهر فبراير عام ٢٠١٢ ، وخبر آخر في يوليو عام ٢٠١٦ ، ومرة أخرى في مارس عام ٢٠١٧ ، وانتشرت أيضاً أخبار كاذبة تدّعي أنه أقدم على الانتحار في أحد مواقع التصوير ، فإلى الآن لم تثبت أي أخبار صحيحة حول وفاة الكوميدي "روان أتكينسون" المشهور باسم "مستر بين" .

 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author