انضمام ثنائى الأهلى الى الزمالك .. أسباب عديدة تمنع حدوث ذلك

ارتبط مؤخرا اسم الثنائى مروان محسن وجونيور أجاى ثنائى الأهلى السابق بإمكانية الانضمام الى نادى الزمالك ودعم الفريق فى الناحية الهجومية الموسم المقبل.

خاصة عقب قرار النادى الأهلى الاستغناء عن مروان محسن وتوجيه الشكر له وانتقاله مؤخرا الى نادى فيوتشر، والاقتراب من عمل نفس الأمر بالنسبة للاعب النيجيري جونيور أجاى القريب من شكوى ناديه الى الفيفا.

وبالنظر الى أرض الواقع نجد أن هناك العديد من الأسباب تمنع الزمالك من ضم ثنائى الأهلى خلال الموسم المقبل سواء مروان محسن أو جونيور أجاى.

لو نظرنا الى مروان محسن نجد صعوبة كبيرة فى تعاقد الزمالك معه، نظرا لمستواه المتراجع مع ناديه والذى كان فى مرمى انتقاد كافة الجماهير وأولها جماهير ناديه الأهلى ثم جماهير الزمالك.

وبالتالى من المستحيل أن تتعاقد ادارة الزمالك مع لاعب تركه الأهلى وكان يواجه انتقادات كبيرة بسبب سوء مستواه وعدم فعاليته الهجومية، فى ظل بحث الفريق الأبيض عن قوة هجومية تُضاف الى القوة الحالية.

أيضا الغضب الجماهيري المتوقع فى حالة تعاقد ادارة الزمالك مع مروان محسن، خاصة فى ظل الراتب الذى سيطلبه بناءا على أنه مهاجم منتخب مصر السابق والذى لن من المؤكد أنه لن يُرضى الجمهور وبالطبع لن توافق عليه الادارة من الأساس.

أيضا من بين الأسباب التى تمنع مروان محسن نفسه من الانضمام الى الزمالك هو الرغبة فى الهروب من الضغوط الجماهيرية والتى ستكون أقوى وأشرس مما كانت عليه فى الأهلى، وبالتالى من المنتظر أن يبحث اللاعب عن الابتعاد عن الأندية الجماهيرية.

أما بالنسبة لجونيور أجاى فإن ازدحام قائمة الأجانب فى الزمالك تمنع فرصة ارتدائه القميص الأبيض الموسم المقبل، بجانب الخوف من تأثر مستواه نتيجة ابتعاده عن المشاركة الفترات الأخيرة وتأثر مستواه بالمقارنة ببدايته مع الأهلى.

بجانب تعدد اللاعبين فى نفس مراكز أجاى وتعدد الأجنحة وصُناع الألعاب والاتجاه الى ضم المزيد من الصفقات الأخرى تمنع أجاى من الانضمام الى الزمالك.

وبالتالى فان ثنائى الأهلى وبنسبة كبيرة خارج الزمالك الموسم المقبل، وأن خارطة دعم الفريق الأبيض بعيدا عنهما

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles