برشلونة في ورطة والسبب سواريز؟!

يمر النادي الكتالوني في ورطة ربما ستحل عليه في الأيام القادم خصوصاً مع انطلاق موسم الدوري الإسباني بداية الشهر الجاري، إلا أن النجم الأوروغواي لويس سواريز، بات على أعتاب الرحيل خارج أسوار ملعب الكامبنو الإسباني قريباً في ظل الحديث عن توصل اللاعب لاتفاق مع إدارة النادي، فماذا ستشهد الساعات القادمة بخصوص هذا الاتفاق بعد استبعاد اللاعب من حسابات المدرب الهولندي كومان ؟!

وقد كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية والقريبة من إدارة نادي الكتالوني، أن مسؤولي في النادي يرفضون رحيل سواريز بالمجان والحديث عن الانتقال إلى أتلتيكو مدريد، الغريم التقليدي للنادي الملكي الذي تنافس معه الموسم الماضي على صدارة الدوري، لينفرد الريال بالحصول عليها بعد الاستفادة من تعثرات البلوغرانا في نهاية المطاف بالدوري.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية، أن إدارة النادي بعدما وافقت على رحيل سواريز مجانًا هذا الصيف، لاسيما عقب إعلان المدرب رونالد كومان، أن اللاعب خارج حساباته خلال الموسم الحالي، تراجعت عن موافقتها وتم إيقاف الصفقة بعدما علمت أنه في طريقه إلى أتلتيكو مدريد الاسباني.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة برشلونة باتت في ورطة كبيرة الأن، ففي حال عدم رحيل اللاعب سيحصل على راتبه الكبير حتى نهاية عقده دون أن تستفيد منه بأي شيء حيث سيجلس في المدرجات لخروجه من الحسابات الفنية للمدرب الهولندي كومان.

واختتمت أن برشلونة كذلك وضعت اللاعب في موقف صعب بأن فرضت عليه عدم الانتقال إلى خصم مباشر لها في الدوري الإسباني مثل فريق أتلتيكو مدريد، وكذلك عدم الانتقال لعمالقة أوروبا مثل باريس سان جرمان ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، وغيرها من الأندية المنافسة لبرشلونة على الصعيد الأوروبي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

يشار إلى أن الأزمات بدأت تتولى مجدداً بعد قدوم المدرب الهولندي كومان إلى ملعب الكامبنو، وتفريط المدرب بالتنسيق مع الإدارة في عدد من اللاعبين من بينهم ثالث أفضل هداف في فريق برشلونة الإسباني الأوروغواي سواريز من خلال مكالمة هاتفية مقتضبة من قبل المدرب مع النجم الدولي أبلغه خلالها أنه لا مكان له في الفريق في الموسم الجاري، وعليه التفكير في الرحيل عن النادي والانضمام إلى فريق جديد يناسبه.

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author

كاتب ومدون صحفي