بعد الأداء الرائع لمحمد الننى .. الأرسنال بقيادة أرتيتا يدرس تمديد عقده

اللاعب المصرى الشاب محمد النني والذى يبلغ من العمر 28 عاما والذى ظن البعض أنه على وشك مغادرة فريقه الأرسنال بعد انتهاء عقده نهاية الموسم، وبعد أن أظهر أداءا رائعا مؤخرا يفكر الفريق بقيادة أرتيتا فى تمديد عقده.

اللاعب المصرى والذى كان معارا من الارسنال الى بشكتاش استطاع بعد عودته أن يثبت نفسه كعضو هام فى فريق الأرسنال الانجليزى وأصبح عاملا مهما فى خطط المدرب مايكل أرتيتا.

وفى ذات السياق رفض أرتيتا ما زعمه الناقض الرياضى "روى كين" بأن بعض لاعبى الأرسنال يفتقرون إلى الاحترام مدعيا أنهم يخاطبون مدربهم باسمه الأول بدلا من الكوتش أو المدير المسئول.

جاء ذلك بعد مقابلة أجراها كين مع بيير إيمريك أوباميانغ بعد المباراة التى فاز فيها الفريق يوم الأحد على ملعب مانشستر يونايتيد. 

ويقول أرتيتا، والذى يستضيف "فريق مولدى" فى الدورى الأوروبى يوم الخميس: "أمنح اللاعبين حرية الخيار فى طريقة التواصل معى بأى شئ يناسبهم، فبالنسبة لى هذه ليست مشكلة، ولا تتعلق بالاحترام من عدمه".

ومن جانبه قال لاعب وسط الارسنال جو ويلوك: "نحن جميعا نحترم مدربنا حقا، فما فعله خلال الأشهر العشرة الماضية التى قضاها معنا أمر مذهل يجعلنا نرفع له القبعة".

المصدر: 

www.dailymail.co.uk

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author