تخلص من رائحة العرق بثلاث مكونات طبيعية فقط

   التعرق هو أحد أهم الطرق الطبيعية التي يتخلص بها الجسم من السموم ، وهو أيضاً وسيلة مهمة لكي يتم تنظيم درجة حرارة جسمك ، وبسبب الرائحة الكريهة التي تنتج عنه قد يلجأ الكثير منّا إلى استخدام بعض المستحضرات الطبية التي يُمكن أن تُلحق الضرر باجسادنا فيما بعد .

   في هذا المقال أقدم لكم طريقة ووصفة طبيعية ومُجربة للتخلص من رائحة العرق الكريهة وبمكونات بسيطة جداً وبمتناول يد الجميع ولا تحتاج منك إنفاق الكثير من الأموال لشرائها والأهم من هذا كله هو أنها طبيعية ولا يمكن أن تُلحق أي ضرر بجسدك .

    تحتوي هذه الخلطة الرهيبة على ثلاث مكونات فقط وأول هذه المكونات الشبه ، الشبه هي عبارة عن حجر كريستالي الشكل ، تُشبه الملح الانجليزي بدرجة كبيرة ولكنّها تختلف عنه في الطعم وتتواجد بكثرة في محلات العطارة ، وقد أثبتت الشبه فعاليتها في التخلص من رائحة العرق بشهادة الكثير من الأشخاص الذين قاموا بتجربتها، بالإضافة إلى ذلك فهي تساعد في التخلص من اسوداد منطقة الإبط، وتساعد على شد جلد الجسم المُترهل .

    المُكون الثاني لهذه الوصفة هو بودرة الأطفال تلك ، تتميز هذه البودرة برائحتها المُنعشة والجميلة، اما المكون الثالث والأخير هو المسك الأبيض وهناك من يُطلق عليه اسم مسك الفتح ويعد من أفخر وأجود أنواع العطور حيث يتم استخدامه لتعطير الملابس والجسم فهو يمتلك قدرة كبيرة للتخلص من البكتيريا والفطريات التي  تتواجد في المناطق الحساسة الأمر الذي من شأنه أن يقضي على الرائحة الكريهة في منطقة الإبط. 

   كيفية استخدام الخلطة

   بعد أن يتم خلط المكونات جميعها مع بعضها البعض بكميات متساوية نقوم بوضعها في عبوة ونحتفظ بها لحين الحاجة لاستعمالها ، بعد الاستحمام وبعد تنشيف المنطقة  قُم بوضع كمية  مناسبة من الخلطة وقُم بدعكها جيداً على منطقة الإبط حتى يستفيد منها الجسم ، ستحصل على نتيجة رائعة وهذا سيجعلك تمتلك ثقة أكبر بنفسك.

    حان الوقت لنتخلى عن المنتجات التي تُسبب الضرر لاجسادنا ونحاول الحفاظ على الجسد الذي منحنا إياه الخالق ونستخدم مكونات طبيعية قليلة التكلفة وذات فائدة كبيرة لا تقارن بأي منتجات صناعية، حان الوقت لنعود للطبيعة. 

 

 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author