تعرف على موعد مباراة الأهلي والوداد وأهم الغيابات بتشكيلة الفريقين

 

يحل الأهلي المصري ضيفاً على نظيره الوداد المغربي في التاسعة من مساء اليوم بتاريخ القاهرة، على استاد محمد الخامس، في مواجهة صعبة تجمع الفريقين ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا، حيث يتطلع كل فريق إلى خطف بطاقة التأهل للدور النهائي الذي يقام بجمهورية مصر العربية، وتحقيق نتيجة إيجابية قبل أن يلتقيا مرة أخرى بعد أسبوع بالقاهرة في لقاء الإياب.

 

ويقود الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي المصري فريقه على أمل تحقيق الطموح بالرغم من غياب عدد من لاعبي الأهلي المهمين أمثال رامي ربيعة ومحمود متولي، ومحمود كهربا الذي مازال يعاني الإصابة، بينما يعود لقائمة الفريق الحارس الأساسي محمود الشناوي، والمدافع أيمن أشرف بعد أن تعافيا من الإصابة.

وحرص مدرب الأهلي الجديد على دراسة منافسة الوداد المغربي حتى أدق التفاصيل والتركيز على نقاط ضعف الفريق وكذلك مراكز قوته وتقديم التعليمات للاعبي الأهلي المصري بضرورة الحذر والتركيز طوال التسعين دقيقة والضغط على الخصم منذ الدقائق الأولى بغية تسجيل هدف مبكر يريح الأعصاب ويمهد للفوز.

 

ويتطلع الأهلي – الأكثر تتويجاً بالبطولة- إلى نيل لقبه التاسع في تاريخه والتي غابت عن خزائن النادي منذ عام 2013، وتسود حالة من التركيز لدى لاعبي الأهلي نظراً لصعوبة المواجهة بغية تحقيق المطلوب منهم والعودة إلى القاهرة بنتيجة إيجابية، تتيح اللعب بأريحية في مواجهة الإياب.

في المقابل يعاني فريق الوداد من غياب الشيخ إبراهيما كومارا للإصابة، وتسود حالة من التفاؤل لدى الجهاز الفني للفريق المغربي لتحقيق الفوز وقنص النقاط خصوصاً وأن المباراة تقام بالمغرب وفي أرض الوداد.

وتلقت إدارة النادي الأهلي المصري خطاباً مؤخراً من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بإقامة مباراة الإياب بالقاهرة بتاريخ 23 أكتوبر الجاري، وذلك بصورة رسمية.

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author