تفسير بعض الأحلام

"تفسير بعض الاحلام "

إليك بعض المعلومات حول بعض صور الأحلام الشائعة لتبدأ بها:

 

الحلم في الحيوانات:

 

تظهر الحيوانات في كل مكان في حياتنا ، وبالتالي في أحلامنا. إن موضوع ما تعنيه الحيوانات في أحلامنا كبير مثل عدد الحيوانات التي نحلم بها. عادة ما ترمز الحيوانات البرية إلى الشعور بالقوة أو ربما حتى الشعور بالخروج عن نطاق السيطرة ، ويمكن أن تعني الحيوانات الأليفة عكس ذلك الشعور . ومع ذلك ، بالنسبة لهذا المنشور ، سأحاول التمسك بمعالجة عدد قليل فقط من الأكثر شيوعًا.

 

عادة ما يرمز ظهور الأسد في حلمك إلى الشعور بالقوة الخام أو الفخر أو القوة أو الملكية. إذا كنت الأسد أو الأسد هو حليفك ، فهذه الرموز على الأرجح تشير إلى شيء ما في داخلك. هل تشعر بالقوة والقوة؟ إذا كان الأسد يهاجمك أو شخصًا تعرفه يتخذ شكل أسد ، فقد يحاول عقلك الباطن لفت انتباهك إلى خطر لم يتعرف عليه عقلك الواعي بعد. انظر إلى ما يحدث أيضًا في حلمك أو إلى الشخص الذي يتخذ شكل الحلم ثم ألق نظرة فاحصة على جانب حياتك الذي تعتقد أنه يشير إليه.

 

عادة ما يشير ظهور الكلب في حلمك بالضبط إلى ما تمثله الكلاب والتفاني والإخلاص. هل حلمت أن يلعب زوجك مع كلب؟ إذا فعلت ذلك ، فمن المحتمل أنك تشعر بالأمان في علاقتك. ما لم تكن بالطبع تكره الكلاب ... إذن لديك مشكلة مختلفة تمامًا!

 

تعرف القطط بطبيعتها الغامضة واستقلالها وحياتها المريحة على مهل. ألن يكون من الرائع أن تعيش حياة قطة؟ الاستلقاء على الكراسي المريحة ، ثم تناول الطعام الذي أعده لك خادمك قبل أن تشمس في نافذة ذات منظر جميل وأنت تستمتع بقيلولة؟ إذا كنت تحلم بالقطط ، فإن صورة القطة في حلمك يمكن أن تشير إلى ذلك. قد تبحث عن حياة شبيهة بالقطط أو تسترخي فيها أو تستمتع بحقيقة أنك تمتلكها بالفعل.

 

الحلم السقوط:

 

الأحلام المتساقطة أمر شائع جدًا في الأحلام وواحد من أكثر الأشياء التي يتم الحديث عنها. في حين أن هذه الأحلام عادة ما تكون مخيفة ، إلا أنها قد لا تعني شيئًا دائمًا. يمر الجسم بدورات طوال الليل ، ويتنقل بين عدة مراحل مختلفة. عندما يتخطى الجسم إلى حالة أعمق من النوم ، غالبًا ما يشعر الاسترخاء الكامل للجسم بالسقوط. لقد عانى الكثيرون من هذا الإحساس عندما انجرفنا أولاً إلى النوم ليلاً ومن الشائع جدًا أن يستجيب جسمك لهذا الشعور بقفزة انعكاسية توقظك من النوم. كانت تلك القفزة عبارة عن جهد الجسم لمحاولة حماية نفسه من التأثير الذي كان يتوقع حدوثه في نهاية الإحساس الوهمي بالسقوط.

 

ومع ذلك ، فإن الوقوع في الحلم يمكن أن يكشف أيضًا عن شيء مهم في حياتك. يحدث هذا النوع من الحلم بشكل شائع عندما يشعر الشخص وكأنه فشل في شيء ما أو عندما يشعر بأنه غارق في ظروفه الحالية. إذا كنت تواجه مشكلة في النوم بسبب أحلام السقوط الشائعة ، فحاول النوم مع وضع وسادة أو وسادة أخرى على قدميك ليلاً. إن التحفيز الحسي لأخمص قدميك سيعطي جسمك إحساسًا بالأمان والاستقرار وقد عُرف عنه أنه يقلل بشكل كبير من حدوث الأحلام المتساقطة.

 

الحلم عن بيت أو شقة:

 

الحلم بمنزل أو شقة يكاد يكون موضوعًا كبيرًا مثل الحيوانات. ولكن ، تظهر مساكن من نوع ما في معظم الأحلام ، لذا فمن الجدير بالتأكيد تغطية بعض معانيها المحتملة هنا.

 

* الحلم في المنزل - المنزل هو المكان الذي تذهب إليه لتشعر بالأمان والراحة. إذا كنت في منزلك أو شقتك ، فقد تذهب إلى هناك دون وعي لمنح عقلك الفرصة للعمل من خلال بعض الأنشطة الصعبة أو الفوضوية التي تحدث في العالم الخارجي.

 

* الحلم  حول منزل غير مألوف - عادة ما تمثل هذه المنازل جانبًا من جوانبك ويمكن غالبًا اعتبارها امتدادًا ماديًا لنفسك. عندما تنظر إلى هذا المنزل ، فكر في كيفية ارتباطه بمكان وجودك في الحياة الآن. ربما يحاول منزل كبير أن يخبرك أنه يجب عليك توسيع آفاقك. إذا كنت قد توليت مشروعًا كبيرًا تخشى أن تكون قادرًا على مواكبة ذلك ، فقد تحلم بالعيش في قصور ولكنك تشعر بالتوتر بشأن صيانته.

 

* بناء منزل - قد تكون أحلام بناء منزل أنك تبحث عن مزيد من الأمان في حياتك أو توسيع أساس الحياة الذي وضعته بالفعل. هذا وقت رائع لبدء التفكير في مستقبلك ، فالعقل الباطن الخاص بك يحاول بالفعل إخبارك بما تريد وسيكون من الأسهل التواصل مع ذلك وتحديد خطوتك الكبيرة التالية.

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author