تفسير روية السلحفاة في المنام لابن سيرين و النابلسي

تعتبر السلحفاة من الحيوانات المعمرة و التي ينسب لها صفة الصبر بشكل خاص. الا ان للحيوانات دلالات مختلفة عند رويتها في المنام حيث تحمل عديد من الرموز والاشارات. في هذا المقال سوف نتطرق الى تفسير روية السلحفاة في المنام حسب تفسيرات العالمان ابن سيرين و النابلسي لذلك:

تفسير حلم السلحفاة في المنام للنابلسي:

-        اذا رأى احدهم السلحفاة في نومه فان ذلك يشير الى زهد الرائي في دنياه وان هذا المرء يسعى الى ارضاء الله تعالى والله اعلم.

-        اذا رأى احدهم انه ياكل لحم السلحفاة فان ذلك يشير الى انه الشخص يحظى بالعلم النافع والذي سينفع به غيره وقد يدل على انه يحفظ كتاب الله ويحفظه لغيره.

-        اذا رأى احدهم ان السلحفاة قد دخلت البيت عنده فانه قد يشير الى انه قد يتزوج شخص صالح او يربطه به نسب او قد تجمعه علاقة صداقة قوية مع احدهم.

-        اذا رأى احدهم السلحفاة الخضراء في منزله فان ذلك يشير الى ان هذا المرء قد يكون صاحب مكان رفيع في محيطه وانه سيصبح صاحب مال وافر وخير كثير و حياه مستقرة ومريحة.

تفسير حلم السلحفاة في المنام لابن سيرين:

-        اذا رأى احدهم السلحفاة في نومه فان ذلك يشير الى السلوك السليم والمقبول للشخص في محيطه وانه زاهد و يسعى الى العمل الصالح و النافع.

-        اذا رأى احدهم ان السلحفاة في منزله فانه يدل على انه سيناسب شخص صالح او سيرزق بالزوج الصالح وقد يشير الى انه شخص متدين ويسعى الى العمل الصالح.

-        اذا رأى احدهم انه ياكل لحم السلحفاة فان ذلك يشير الى انه سيحصل على العلم النافع او انه سيكون من حفظه القران الكريم.

-        اذا رأى احدهم انه يسير مع السلحفاة فانه يدل على تبذير امواله بدون نفع او انه لا يزكي علمه.

-        اذا رأى احدهم السلحفاة عند البحر فان ذلك يدل على انه سيحصل على المال والخير الوافر بدون عناء، اما ان شاهد السلحفاة البحرية فانه سوف يسافر وسيجني المال من سفره و يحسن وضعه الاجتماعي.

-        اذا رأى احدهم السلحفاة على السطح فهذا يشير الى حصول الرائي على مناصب رفيعة و سينتفع من المنصب. اما اذا شاهد السلحفاة في المطبخ فيعني الحصول على المال الكثير و الرزق وانه يتمتع بصفة الكرم.

-        اذا رأى احدهم ان السلحفاة تقوم بعضه فانه يدل على علم الشخص واذا احس بالالم فانه يتنفع بعلمه بمقدار العضه، واذا لم يحس بالعضه فانه لم ينتفع بعلمه.

-        اذا رأت العزباء انها تقبل السلحفاة فان هذا يشير الى تحقيق الانجازات وقد تدل على المال الوفير او الاستقرار والتخلص من الهموم.

-        اذا رأت العزباء انها تمسك السلحفاة او انها تقف بين رجليها او بقربها فان ذلك يشير الى انها ستتزوج من رجل تقي وصالح وصاحب علم وسيوفر لها الحياة السعيدة.

-        اذا رأت المتزوجة السلحفاة فانه يدل على انها ستحمل والله اعلم.

اذا رأت الحامل السلحفاة فانها ستكون ولادتها ميسرة و هادئة والله اعلم

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author
WA
WA