تقنيات مواقع الويب الحديثة

 

تقنيات مواقع الويب الحديثة الواضحة

حسنا ، لتهدئة أنسجة عضلات عقلك ، وتقليل تجعد جبينك وتكرار النوم المزعج ، إليك بعض تقنيات مواقع الويب عبر الإنترنت التي يمكنك من خلالها إنشاء مؤسسة مالية للترويج بفعالية لمؤسستك التجارية أو وكالتك التجارية لصالحك.

 

جانب العميل وجانب الخوادم هما نمطان من التكنولوجيا المستخدمة في مواقع الويب. جانب المشتري بطريقة أن معالجة العصر تتم داخل متصفح الويب. جانب الخادم ، بدلا من ذلك ، يتم تنفيذه بواسطة خادم الشبكة.

 

 

 

تستخدم تقنيات واجهة المستفيد HTML و XHTML و CSS في إنشاء مواقع ويب رائعة تشبه الحد الأقصى من مواقع الويب التي تشارك فيها الان.

 

HTML هو مختصر عن لغة ترميز المحتوى النصي. يتم استخدام تسلسل "العلامات" في التصميم عبر HTML. يتم استخدام هذا الجيل من خلال تصنيف المحتوى النصي حتى يتمكن الكمبيوتر من التعرف على ما الأمر وما يريده لإظهار كلمة لجعل عبارة "الإنترنت العالمية" طموحة ، فإن العلامة المناسبة هي - شبكة دولية واسعة النطاق. والنتيجة النهائية التي هي - شبكة الويب الشاملة العالمية. في محاولة لإنشاء موقع كامل ، تعتبر مجموعة العلامات الملائمة ضرورية.

 

تم إنشاء HTML بواسطة Tim-Berners-Lee في غضون 12 شهرا من عام 1990. وتغير إنشاء Lee إلى مذكور عن طريق W3C أو اتحاد الويب الشامل للقطاع.

 

بعد أن وصل HTML إلى هنا XHTML. هذا الأخير موجز للغة ترميز المحتوى النصي التشعبي الموسعة. يتوقع المحترفون في عروض تصميم الويب أن XHTML ستشكل جزءا كبيرا من مستقبل الشبكة الضخمة للقطاع ومن الممكن أن يصبح مشروع W3C المعروف باسم "الشبكة الدلالية" هو استخدام المزيد من XHTML بالإضافة إلى تقنيات عصرية مختلفة. هذا يمكن أن يؤدي إلى تعديلات متوقعة معاصرة مماثلة.

 

CSS هي أي تقنية إنترنت مهمة أخرى. يتم إنشاء أوراق الموضة المتتالية أو CSS عن طريق W3C. إنها إلى حد بعيد واحدة من أكثر التقنيات اللطيفة التي تعرض المحتوى النصي والطريقة التي يجب عرضها بها داخل الصفحة. يوجه المصممين إلى طريقة التحكم بالملفات وإهدائها بصريا بوسائط مميزة. هذا مثال على طريقة لاستخدامها - font-own family: Arial، sans-serif. يستخدم هذا لجعل متصفح الإنترنت يستخدم الخط Arial. إذا لم يكن Arial متاحا دائما ، فقد يكون الخط الافتراضي هو sans-serif.

 

للحصول على نظرة أكثر وضوحا حول تقنيات الإنترنت إلى جانب HTML و XHTML و CSS ، يمكنك الاشتراك في البرامج التعليمية عبر الإنترنت. إذا لم يكن كذلك ، فقم بفحص بعض المقالات المتعلقة بها. اجعل عروض تصميم موقع الويب الخاص بك مفيدة وديناميكية.

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles