خصائص سماعات اير بودز الحديثة

اطلقت سماعة اير بودز الحديثة في عام 2016 وقد لقت قبولا واسعا لدى الميتخدمين ومن اهم ميزاتها:

1.شكلها الأنيق

2.عخمها للبلوتوث

3.سرعتها العالية

4.عزل الضوضاء

5.مقاومة الماء

ظهر الجيل الثاني في عام 1980وقد تم تطويرها بمعالجh1 ابل كما يدعم في نظام التسغيل ويدعم الشحن الاسلكي ويوجد في الجيل الثاني اصداران من الاير بودز والتي تختلف فيما بينهما من حيث المموزات والسعر والحجم والوزن وهما عبارة عن air pods ,air pods pro.

أصدرت أبل 3 أنواع مختلفة من سماعات ابل اير بودز وتلك السماعات هي سماعات اير بودز 1، وسماعات ايربودز 2، وسماعات ايربودز بوتتميز ابل برو بتصميم السماعة,ومقاومة الماء.اذ يصل سعرها الى249 دولار.

يأتي تصميم السماعة على رأس المميزات التي توفرها سماعة AirPods Pro، حيث يعتبر تصميم أنيق جدًا، كما يأتي معها في العلبة 3 أطراف أو رؤوس من السيليكون توضع في الأذن والتي تختلف فيما بينها من حيث الحجم، صغيرة ومتوسطة وكبيرة، مما يتيح لك اختيار الأنسب من بينها حسب حجم الأذن، وتصف أبل هذا المقاس بالمخصص أو customizable fit.

المعالج الصوتي:

تم تزويد كل من سماعات ابل اير بودز2 وابل اير بودز بشريحة من النوع بينما تعمل شريحة سماعات ابل اير بودز 1 على شريحة من النوع W1.

تنشيط Siri في ايربودز

من أجل تنشيط سيري ما عليك في سماعات ابل اير بودز 2 وأبل اير بودز برو إلا أن تقول مرحبا سيري وسيتم تنشيطها مباشرة حيث يمكن تنشيط سيري صوتيا من خلالهما. أما سماعات أبل اير بودز 1 فلا يمكنك تنشيط سيري صوتيا من خلالها. وإنما يجب عليك الضغط مطولا على إحدى السماعات حتى يتم تنشيط سيري.

الوزن والبطارية آبل آيربودز

وبالنسبة لوزن سماعات اير بودز نجد أن AirPods Pro تأتي أثقل قليلًا حيث أن وزنها هو 5.4 جرام، في حين أن وزن AirPods هو 4 جرام فقط، ومن ناحية عمر البطارية نجد أن بطارية كلتا السماعتين AirPods و AirPods Pro يصل عمرها إلى 5 ساعات، ولكن عند تفعيل وضع إلغاء الضوضاء (المتوفر في AirPods Pro) يقل إلى 4.5.

سعر ايربودز مقارنة مع ايربودز برو

أخيرًا نأتي لنقطة هامة جدًا وهي السعر، وبالطبع تعتبر سماعة AirPods Pro أغلى بشكل ملحوظ كما ذكرنا لكم، حيث يصل سعرها إلى 250 دولار بينما تأتي سماعة AirPods من الجيل الثاني بسعر 199 دولار فقط، وبالرغم من ذلك فإن المميزات الهائلة التي توفرها AirPods Pro تعتبر ممتازة جدًا مما يجعل سعرها منطقيًا بشكل كبير ولكن يبقى الخيار لك، فإذا كنت تبحث عن مميزات مثل عزل الضوضاء ووضع الشفافية والمقاس المخصص وما إلى ذلك فإن AirPods Pro سوف تكون الأنسب لك بكل تأكيد.

 

 

 

 

 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author