حقائق عن القهوة .

حقائق عن القهوة .

تجمع العديد من صانعات القهوة مزيجاً من حبوب روبوستا منخفضة التكلفة مع حبوب أرابيكا باهظة الثمن. تتمتع حبوب أرابيكا برائحة أنعم ومذاق أكثر ثراء وقواما أكبر من الحبوب الأقل ثمنا.

تعتمد الميزة الاستثنائية للإسبريسو على نسب خليط تلك الحبوب. غالبا ما يتم تسويق القهوة على أنها مزيج من حبوب جورماند وتقليل درجة حبوب البن بينما في الواقع توجد خطوط صغيرة أكثر فاعلية لحبوب المتذوق داخل المجموعة.

تستفيد حبوب الذواقة كثيرا من مذاقها من التربة التي نمت فيها ، حيث تأتي الحبوب الرائعة من المناطق البركانية حيث تنتج التربة الغنية حبوب تذوق من الدرجة الأولى.

يجب أن يتم صنع الإسبريسو باستمرار من حبوب نظيفة لأن اللذة تتضاءل بسرعة مع تقدم العمر. هذا كبير جدا عند مقارنة قهوة من فئة السوبر ماركت بقهوة مصنوعة من حبوب أرضية طازجة في مقهى. ضع في اعتبارك أن القهوة في محل البقالة عادة ما تكون ذات جودة خلطة منخفضة وفي كثير من الحالات تحتوي الخلطات على نسبة مئوية من الحبوب القديمة لتقليل تكاليف التصنيع.

الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تطمئن بها إلى الأفضل والنكهة هي شراء متذوق طازج جيد. بمجرد حصولك على طعم الإسبريسو الغورماند ، قد لا تحتاج بأي حال من الأحوال إلى شرب إسبرسو بدرجة الأعمال التجارية مرة أخرى.

 

يمكنك شراء القهوة من العديد من المناطق الاستثنائية  ولكل منها مذاقها الشخصي الفريد.

يمكن لعشاق القهوة اختيار المنطقة التي نمت فيها حبوب الإسبريسو ببساطة عن طريق تذوقها،حيث تؤثر تقنية معالجة الحبوب أيضا على المذاق الأخير بحيث لا يمكنك أن تفترض باستمرار أن القهوة قد تكون مناسبة تماما كما جاءت من منطقة معينة.

القهوة هي واحدة من أشهر المشروبات في العالم ، ويقوم كبار الموردين بتلبية رغبات الطلب المتزايد باستمرار.

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
أبريل ١٨, ٢٠٢٣, ٣:٥١ م - Aya Mohammed
يناير ١٠, ٢٠٢٣, ٢:٠٤ ص - عبد الفتاح الطيب
يوليو ٢٠, ٢٠٢٢, ١:٢٣ م - Abdallah
يوليو ٢٠, ٢٠٢٢, ١:١٤ م - Rasha
يوليو ٢٠, ٢٠٢٢, ١:١٠ م - Areej Alfateh Salah Aldien
يوليو ٢٠, ٢٠٢٢, ١:٠٢ م - ملك حمدي
About Author

البيانات الشخصية: الاسم: أسماء محمد سيد حسن العنوان :مصر ************************* المؤهلات العلمية: • بكالوريوس التربية تخصص اللغة العربية • دبلوم الدراسات العليا (مهنية) • دبلوم الدراسات العليا (خاصة) • باحثة ماجستير.