خطوات لتصور طريقك إلى النجاح

 

بالنسبة للبعض ، تبدو فكرة تصور طريقهم إلى النجاح غريبة بعض الشيء. لكن الأمر بسيط للغاية حقًا. كل ما تحتاجه هو بعض الوقت الهادئ الخاص وإرادة التخيل والتركيز.

إذا كنت مهتمًا بتجربة التصور ، فإليك 6 خطوات بسيطة يجب اتباعها.               

1- السلام والهدوء 

الخطوة الأولى لتصور طريقك إلى النجاح هي الحصول على بعض الهدوء والسكينة. يبدو مستحيلا؟ جرب قبل النوم مباشرة ، أو بمجرد الاستيقاظ في الصباح. ربما يمكنك ضبط المنبه الخاص بك في وقت سابق. ستحتاج إلى بعض الوقت عندما لا تشتت انتباهك أو تحتاج إليه.

 2- تحديد أهدافك

كن محددًا - "مزيد من المال" واسع جدًا. ربما يكون 1000 دينار في الشهر ، أو أن تكون خارج الديون ، أو قضاء المزيد من الوقت مع أطفالك .

 3- تخيل

كن محددًا ومفصلاً هنا أيضًا. تخيل بالضبط كيف سيكون الوصول إلى أهدافك. تخيل قضاء الوقت الإضافي مع أطفالك - ماذا ستفعل؟ أين تود الذهاب؟ تصور حدثًا أو نشاطًا معينًا تريد القيام به معهم.

 إذا كنت تريد أن تكون خارج الديون ، تخيل حرية الحصول على النقد المستهلك. حاول أن تشعر وترى وشم ما ستفعله بهذه الأموال. ربما تتخيل فتح حساب توفير - تصور نفسك تسير في البنك وتلتقي بممثل هناك. عندما تتخيل ، قم بتضمين التفاصيل.

 4انظر بنفسك 

كما تتخيل هذه السيناريوهات المحددة ، حاول مشاهدة نفسك كما يفعل المراقب. شاهد شخصيتك وكيف تتصرف. تخيل نفسك وأنت تذهب إلى الاجتماعات ، وتحقق المبيعات ، وتحصل على عملاء جدد ، وتربح المال بما يكفي لقضاء الوقت مع أطفالك - مهما شئت ، حاول مشاهدة نفسك تفعل ذلك. حاول أن تجعلها حية حقًا - الألوان والأصوات والمشاهد.

 

 5تنشيطه 

 بينما تتخيل تحقيق أهدافك والنجاح في العمل ، حاول استنشاق الطاقة في الصورة. اجعلها حقيقية حقًا.

 6قبول الرؤية

 في بعض الأحيان ، يمكنك مراجعة كل ما سبق وما زلت تفكر "لا يمكن أن يحدث ذلك لي". وهذا يعني أن هذه الخطوة التالية مهمة بشكل خاص - اقبل الرؤية على أنها قابلة للتنفيذ وحقيقية وممكنة. احتضانه وامتلاكه.

 التصور يتعلق ببناء الثقة. يتعلق الأمر أيضًا بالاستفادة من ميل الدماغ إلى زيادة وعيك بالفرص التي لها علاقة بما تركز عليه. بعبارة أخرى ، إذا كان ذلك في ذهنك ، فمن المحتمل أن ترى الفرص التي تأتي في طريقك.

 

 

 

 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
يناير ٥, ٢٠٢٢, ٨:٤٨ ص - abdalrahim mohammad
نوفمبر ٢٨, ٢٠٢١, ٤:١٩ م - Raghad
سبتمبر ٢٢, ٢٠٢١, ٤:١١ ص - احمد شحادة مقبل
About Author