خمس روايات باللغة الإنجليزية للمبتدئين

تعلم لغة أجنبية قد يعد تحديًا للعديد من الأشخاص وخاصة إذا كان التعليم يتم بالطرق التقليدية المعتادة. تعلم اللغة عن طريق الأدب المعاصر من الطرق الفعالة في تعلم الكثير من الكلمات الجديدة والمستحدثة في اللغة بالإضافة إلى مجموعة واسعة من التعابير المفيدة في تقوية قدرتك على التواصل مع الآخرين. إليك مجموعة من الروايات الإنجليزية التي ستساعدك في تعلم اللغة بطريقة أكثر متعة وسهولة:

 

1- Wonder / أعجوبة

في هذه الرواية، يروي لنا أوغست ،طفل في العاشرة من العمر، قصته. قصة طفل خارج عن المألوف في عالم مليء بالأشخاص المتشابهين. تعلمك هذه الرواية التعاطف مع الآخرين وتقبل الإختلاف بطريقة إيجابية. 

 

2- The Hate U Give / الكراهية التي تسببها

رواية مؤثرة للغاية، تتحدث عن العنصرية تجاه أصحاب البشرة السوداء في أمريكا الحالية. تتحدث الرواية عن فتاة في السادسة عشرة من عمرها يتم قتل صديق طفولتها أمام عينيها من قبل شرطي أبيض البشرة ونضالها لتحقيق العدالة.

 

3- Dear Martin / عزيزي مارتن

رواية أخرى تتحدث عن العنصرية ولكن هذه المرة يسعى بطل الرواية إلى تغيير العالم من حوله عن طريق محادثات يجريها مع مارتن لوثر كينج من خلال مذكراته. 

4- One of Us Is Lying / أحدنا يكذب

إذا كنت من عشاق الإثارة والغموض إليك هذه الرواية. خمسة طلاب يدخلون غرفة الحجز في مدرستهم ولكن أحدهم لم يتمكن من الخروج حيًا، تأخذك الرواية في رحلة إلى تفاصيل حياة كل من الطلاب الأربعة للبحث عن الحقيقة خلف تلك الحادثة. 

5- Everything Everything / كل شيء، كل شيء

مراهقة تعاني من مرض نادر يجعلها تصاب بحساسية شديدة تجاه العالم، يمكن لأي شيء أن يتسبب في قتلها مباشرة مما يدفع والدتها إلى منعها من الخروج من المنزل على الإطلاق طوال سنين حياتها، ولكن كل شيء يبدأ بالتغير عندما تنتقل عائلة جديدة للعيش في المنزل المجاور.

 

 

 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author