ريال مدريد وبرشلونة

هل الفصل الأخير من الصراع بين برشلونة وريال مدريد يرفع الأرباح لدعم براوغانا ، فما هو عدد الألقاب التي فاز بها كل منهما؟ من فاز بجائزة الكلاسيكو؟ في الموسم الثاني من الدوري الإسباني 2020-2021 ، الكلاسيكو ، التقى برشلونة مع ريال مدريد على ملعب ألفريدو دي ستيفانو وانتهى بفوز ملكي 2-1. سجل كريم بنزيمة وتوني كروس هدفاً لريال مدريد ، فيما سجل أوسكار مينجويزا هدف البلوغرانا الوحيد. لكن في عدد المباريات التي خاضها ريال مدريد أو برشلونة ، أي فريق هو الأفضل؟ يقول بعض الناس أن موقع جول ينظر إلى المقارنة بين أكبر ناديين في العالم على مر السنين

 

لقد تغير هذا الاتجاه منذ أن عين برشلونة بيب جوارديولا كمدرب في صيف 2008.

 

في الدوري الإسباني ، منذ تعيين جوارديولا ، فاز Braugrana بـ13 بطولة وفاز بـ 4 مباريات وخسر 4 مباريات. كما فاز بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2010-2011 ، وهي المرة الأولى التي يلتقي فيها الفريقان في دوري أبطال أوروبا منذ 2002.

 

كم مرة يملك أبطال ريال مدريد وبرشلونة؟

سمح عهد برشلونة الأخير لريال مدريد بتجاوز ريال مدريد من حيث الألقاب ، على الرغم من أن فريق ريال لا يزال متقدمًا في الدوري الإسباني.

 

فاز الفريق الأبيض بـ 34 لقبًا في الدوري الإسباني ، وهو رقم قياسي ، ويتقدم بثمانية ألقاب على البلوغرانا. في دوري أبطال أوروبا UEFA ، أصبح الوضع أكثر وضوحًا ، حيث تم إعاقة 13 من التسديدات الخمس.

 

فاز ريال مدريد بكأس أوروبا (الآن الدوري الأوروبي) مرتين ، في حين أن برشلونة هو البطل التاريخي لكأس الكؤوس الأوروبية ، وتم إلغاء كأس أبطال أوروبا بأربعة انتصارات.

 

فاز Blaugrana بثلاثة كؤوس Intercity Expo (أعيدت تسميته لاحقًا بكأس أوروبا) ، ولكن هذا كان قبل الاعتراف بدوري أبطال أوروبا من قبل الاتحاد الأوروبي.

 

لعبه

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
مايو ١٦, ٢٠٢١, ١٢:٥١ م - Aseel
مايو ٤, ٢٠٢١, ١:١٩ م - ركان الخوالده
مايو ٢, ٢٠٢١, ٢:٠٤ م - bachir
مايو ١, ٢٠٢١, ٣:٣٨ م - bachir
أبريل ٢٤, ٢٠٢١, ٢:٣٥ ص - bachir
About Author