سقوط مدوي للأهلي.. وميكويسوني يرد بقوة على موسيماني

 

على ملعب بنجامين مكابا سقط النادي الأهلي أمام نادي سيمبا سقوطًا مدويًا بمعنى الكلمة وكان سيئًا في النتيجة والآداء.

تمكن نادي سيمبا التنزاني من الفوز على النادي الأهلي بنتيجة 1-0 سجله اللاعب الخطير لويس ميكويسوني الموزمبيقي من تسديدة صاروخية.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي سيمبا التنزاني للنقطة 6 يحتل بها صدارة المجموعة الأولى، بينما يتجمد رصيد النادي الأهلي عند النقطة 3 يتواجد بها في المركز الثالث.

في نفس المجموعة فاز نادي فيتا كلوب على نادي المريخ بنتيجة 4-1 ليحصل النادي الأنجولي على أول 3 نقاط له في المجموعة يحتل بها المركز الثاني، بينما يواصل النادي السوداني سقوطه المدوي وعروضه المخيبة للآمال ويستمر بلا نقاط في قاع المجموعة.

 

ميكويسوني والشناوي يخطفان الأضواء

رغم الكثافة العددية للنادي الأهلي داخل منطقة الجزاء تمكن اللاعب الموزمبيقي ميكويسوني من استلام الكرة والدوران 180 درجة وتسديد كرة صاروخية سكنت شباك الشناوي وسط حراسة 8 لاعبين من النادي الأهلي.

الحقيقة أن اللاعب الموزمبيقي فاجأ الجميع بتسديدته الصاروخية واعتقد الجميع أنها صدفة ولكن أثبت اللاعب للجميع أنه موهوب ولم تكن تسديدته مجرد مصادفة، حيث أزعج اللاعب مدافعي النادي الأهلي وكان دائم الحركة غير أنه كان يتمتع بالسرعة والمهارة العالية في المراوغة والتسديد.

توقعي لهذا اللاعب إذا استمر في نفس المستوى سينتقل إلى واحد من أكبر الأندية الإفريقية، وخصوصًا أن ناديي الأهلي والزمالك دائمًا ما يراقبون اللاعبون من الأندية المنافسة.

 

في المقابل لم يحضر لاعبو النادي الأهلي للمباراة، حيث كان آداء اللاعبين سيئ جدًا ولم يظهر لاعبو الأهلي في الثلث الهجومي إلا في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

كان نادي سيمبا يواجه محمد الشناوي وليس النادي الأهلي، حيث ظهر الشناوي كعادته بمستوى ولا أروع وأنقذ مرماه من أكثر من فرصة محققة للاعبي سيمبا الذين كانو يعتمدون على التسديد من خارج منطقة الجزاء.

في الحقيقة أصبح بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي مثير للجدل في الفترة الأخيرة، وبالفعل لم يصبح محل ثقة لكثير من جماهير القلعة الحمراء ولولا وجود الشناوي لكان النادي الأهلي يتلقى الكثير من الأهداف في هذه الفترة.

لمشاهدة تصديات الشناوي:

https://www.youtube.com/watch?v=J9s8lyw8I78&t=6s

هل تفضل استمرار الشناوي مع الأهلي أم أن الإحتراف أفضل له؟

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author